• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بعد الظهور الباهت في «الخليجية»

«القلب الأخضر» يحترق بنار «المحرق» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

منير رحومة (دبي)- خيب الشباب توقعات الشارع الرياضي، بالخسارة على ملعبه وبين جماهيره، أمام المحرق البحريني بهدف، في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة لبطولة أندية الخليج لكرة القدم، وأضاع «الجوارح» فرصة الصعود إلى صدارة المجموعة الثانية، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، والمنافسة على لقب البطولة.

وما زاد من حيرة أنصار «فرقة الجوارح»، هو العرض الباهت، والمستوى المتواضع اللذان قدمهما الفريق، ما يؤكد أن التعادل في الجولة الأولى أمام الشعلة السعودي، لم يكن بسبب الأعذار التي ذكرها المدرب باكيتا واللاعبون، والمتمثلة في سوء أرضية الملعب، وإنما نتيجة التراجع الواضح في أداء «الأخضر»، والهبوط الفني الذي ظهر على عدد من أبرز لاعبيه، سواء المواطنين أو الأجانب.

وافتقد ممثل الكرة الإماراتية أمس الأول، أبرز مميزاته المتمثلة في الحماس والروح الانتصارية، وظهر لاعبو الفريق مرهقين وبطيئين، ما سهل من مهمة المنافس في اقتناص النقاط كاملة، وتعزيز صدارته للمجموعة، والاقتراب بشكل كبير من المرور إلى ربع النهائي.

وظهر عدم رضا جماهير الشباب عن أداء فريقها، والخسارة قاسية التي مني بها، عندما ارتفعت أصوات المحتجين، بعد صافرة الحكم معبرة عن غضبها واستيائها من الأداء والنتيجة، وطريقة إدارة المباراة.

وفي المقابل، ظهر البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب «الجوارح»، متوتراً وقليل الكلام خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، حيث رد على أسئلة الصحفيين باقتضاب كبير، بعد أن عجز عن تبرير الخسارة في دبي.

وفي تعليقه عن غضب الجماهير، وعدم رضاها عن الصورة التي ظهر بها الفريق أمس الأول، اعترف باكيتا بأنه يشاطر الجماهير أحزانها، لأن الخسارة مثلما تُحزن الجماهير، فهي أيضاً تُحزن الجهاز الفني واللاعبين، وبالتالي فهو يتفهم ردة فعلها بعد اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا