• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يطوي صفحة الخسارة أمام «العميد» ويواصل تدريباته دون توقف

العين يغسل أحزانه «الآسيوية» ويوجه «البوصلة» إلى لقاء تراكتور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

مكة (الاتحاد) - عاد العين مساء أمس الأول قادماً من مكة المكرمة بخفي حنين، بعد أن تلقى أول خسارة له في دوري أبطال آسيا أمام مضيفه الاتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بعد أن كان متقدماً بهدف في الشوط الأول.

ودفعت الخسارة «الزعيم» من قمة المجموعة إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع الاتحاد الثالث، ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف.

وكان «البنفسج» قاب قوسين أو أدنى من العودة من السعودية بكامل النقاط، أو على الأقل بنقطة، بعد تسيده الشوط الأول، وتفوق على أصحاب الأرض لعباً ونتيجة، إلا أن أداءه تراجع في الثاني لدرجة كبيرة، وتعددت أخطاء اللاعبين، خاصة الخط الخلفي، ما أتاح للفريق المضيف الفرصة للضغط على مرمى خالد عيسى الذي حرم مختار فلاته صاحب هدفي «العميد» من التسجيل من ضربة جزاء حصل عليها فريقه في الشوط الأول، ولم يغير الدخول المتأخر للاعب الوسط عمر عبدالرحمن، من الواقع شيئاً، رغم مساهمته الفعالة في ضغط العين على مرمى عبدالعزيز تكروني.

ومن جهة أخرى، لم يمنح الجهاز الفني للعين، بقيادة المدرب الأوكراني زلاتكو داليتش، راحة للاعبين، بعد وصولهم من مكة المكرمة في الساعات الأولى من صباح أمس، حيث واصلوا برنامجهم التدريبي دون توقف، وخضعوا مساء أمس لتدريب في الفترة المسائية على ستاد خليفة بن زايد، شارك فيه جميع اللاعبين، ويواصل الفريق حصصه التدريبية في الأيام الخمسة المقبلة، استعداداً لاستضافة تراكتور الإيراني في الجولة الثالثة باستاد هزاع بن زايد في الساعة الثامنة والربع مساء الثلاثاء المقبل.

من جانبه، حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على التوجه إلى غرفة تبديل ملابس لاعبي الاتحاد عقب نهاية اللقاء، لتهنئتهم على فوزهم الأول بدوري أبطال آسيا، في مشهد رائع حظي بتقدير إدارة النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق السعودي، وقال بندر بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، إن الروح الرياضية التي أظهرها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، تؤكد أنه مثال رائع وقدوة، ويتوجب أن يحتذي به كل الرياضيين.

ودعا الشيخ عبدالله بن محمد، جماهير العين للوقوف إلى جانب الفريق منذ الحصة التدريبية الأولى بمدينة العين، وحتى موعد مباراته أمام تراكتور لاستعادة صدارة المجموعة الثالثة من جديد، كما فعل أمام لخويا القطري في الجولة الأولى، مؤكداً أن العين قدم مردوداً متميزاً أمام الاتحاد في الشوط الأول، غير أنه لم يستثمر بعض الفرص التي أتيحت له، وأبرزها المحاولة الهجومية الصريحة التي أهدرها أسامواه جيان في بداية الشوط الثاني، وكانت كفيلة بتعزيز تقدم العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا