• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العثور على جثة المتسابق البولندي في الكيلو 206

هنريك.. الضحية الـ 60 لرالي داكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

برلين (د ب أ)

سجل سباق رالي داكار للسيارات والدراجات النارية حالة الوفاة الأولى لنسخة هذا العام أمس الأول، عندما تم العثور على جثة متسابق بفئة الدراجات النارية بين مدينتي سان خوان وتشيليسيتو الأرجنتينيتين خلال المرحلة الثالثة من السباق.

وأوضح منظمو الرالي أنه تم العثور على ميشال هنريك «39 عاماً» ميتاً على مسافة 300 متر تقريبا من طريق السباق عند الكيلو 206. وقالوا: «لم تحدد الظروف المحيطة بوفاته بعد، لأن المتسابق لم يظهر أي علامات تشير لتعرضه لحادث». وكانت المشاركة هي الأولى لهنريك برالي داكار، حيث كان يحتل المركز 84 في الترتيب العام للمتسابقين، وحالة الوفاة هي الخامسة التي يشهدها السباق الصعب منذ انتقال منافساته إلى أميركا الجنوبية في عام 2009.

وعلى مدار تاريخ الرالي، خسر أكثر من 60 شخصاً حياتهم، من بينهم مشاركون ومتفرجون وصحفيون.

وكان متسابق الدراجات النارية البلجيكي إريك بالانتي توفي العام الماضي في طريقه من تشيليسيتو إلى سان ميجيل دي توكوان، وكانت هذه المشاركة رقم 11 للمتسابق البلجيكي الذي توفي عن عمر يناهز 50 عاماً.

ولقي صحفيان حفتهما أثناء تغطيتهما لرالي دكار العام الماضي، عندما تعرضت سيارتهما لحادث تصادم في أحد الأودية.

وكان الأرجنتينيان أورلاندو تيرانوفا وبيرنادو جراوي فازا بالمرحلة الثالثة لرالي دكار أمس، بينما يتصدر القطري ناصر العطية، والفرنسي ماتيو بوميل الترتيب العام للمشاركين بالسباق الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا