• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رغم أن المهلة الأخيرة تنتهي غداً

«الفنية» تتلقى ملاحظات ناديين فقط حول «روزنامة» الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

معتز الشامي (دبي)- تنتهي غداً المهلة الأخيرة التي منحتها اللجنة الفنية بلجنة دوري المحترفين للأندية، لإرسال مقترحاتها بشأن تصور «روزنامة» الموسم الجديد، ورغم مرور 6 أيام كاملة من مهلة الأسبوع، إلا أن ناديين فقط أرسلا التصورات الكاملة الخاصة بشكل «الروزنامة» ومقترحاتهما على تعديل بعض التوقيتات، بينما لا تزال بقية الأندية تدرس الموقف حتى الآن.

وشهد الاجتماع الذي عقد السبت الماضي بمقر الاتحاد، رفض بعض تصورات «الروزنامة»، وأبرزها يتعلق باستدعاء الدوليين في منتصف أغسطس المقبل، ولفترة تصل إلى أكثر من 30 يوماً، وهي الفترة التي أراد من خلالها جهاز «الأبيض» بقيادة مهدي علي، رفع القدرات البدنية والفنية لجميع اللاعبين الدوليين، حتى يسهل عليه التحضير لبقية الاستحقاقات المقبلة، ما بين «خليجي 22» بالرياض وكأس آسيا بأستراليا.

وتفيد «المتابعات» أن «فنية المحترفين» في طريقها لإقرار «الروزنامة» كما هي دون تعديلات، إلا في أضيق الحدود، طالما لم تعترض عليها الأندية، من خلال إرسال آراء بديلة أو مقترحات، يمكن بمقتضاها الوصول إلى تعديل أفضل على الشكل المعلن عنه، والذي يعني بداية الموسم بكأس السوبر 12 سبتمبر المقبل، يليه الجولة الأولى لدوري الخليج العربي يومي 15 و16 سبتمبر.

حل وسط

من جانبه، أكد عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات أن مسألة تقليص الأيام المطلوبة لتجهيز المنتخب الوطني الموسم المقبل، تعتبر مطلباً صعباً في ظل كثرة المشاركات الخارجية وأهميتها بالنسبة لـ «الأبيض»، مشيراً إلى أن «الروزنامة» الأخيرة التي تم الإعلان عنها هي أفضل الحلول بالنسبة للموسم الجديد، لأنها تراعي متطلبات المشاركة الخارجية سواء للمنتخب أو للأندية.

وقال «هدفنا كاتحاد كرة أو أندية هو أن ينجح المنتخب الوطني في الظهور بصورة مرضية، ويقدم أفضل أداء ممكن في المشاركات الخارجية، خاصة بعد النجاح الكبير، لأن هدفنا هو الظهور بشكل جيد في كأس الخليج وكأس آسيا، بالإضافة إلى المنافسة على البطولات وتحقيق الأهداف الموضوعة من جهاز المنتخب الوطني، وهو أمر في النهاية يسعد الجميع بالشارع الرياضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا