• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المرأة الإماراتية حققت إنجازات رائدة

لبنى القاسمي: جامعة زايد توفر بيئة أكاديمية بمعايير عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد حرص الجامعة على توفير بيئة أكاديمية تُوافِق أرقى المعايير العالمية لمساعدة الطلبة على التفوق في التحصيل الدراسي و تدعم التميز الفردي من خلال تطوير مهارات الطلبة وتأهيلهم للأدوار القيادية والمشاركة المجتمعية الفعالة.

وقالت خلال اجتماعها مع أعضاء مجلس الطلاب بفرع الجامعة بأبوظبي، بحضور الأستاذ الدكتور رياض المهيدب والأستاذة الدكتورة ماريلين روبرتس نائب مدير الجامعة بالنيابة:إن التفوق والتميز والتفرد أهداف لن نحيد عنها، لأنها تشكل معاً عنواننا للمرحلة المقبلة تماشياً مع توجه قيادتنا الرشيدة إلى الوصول بدولة الإمارات إلى الرقم (واحد).

وحثت الطلاب على رفع مستوى معدلاتهم الدراسية.

من جهة أخرى، أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات كبيرة في شتى المجالات بفضل دعم القيادة الحكيمة.

جاء ذلك في كلمة لها خلال ندوة إعلامية أقيمت أمس بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي نظمته مجموعة سيدات الأعمال العالمية بالتعاون مع مجالس الأعمال الأسترالية والبريطانية والكندية والفرنسية بفندق الشاطئ روتانا بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض