• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شبكة الطرق الخارجية مواصفات عالمية .. وعــين ســاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

استطلاع: فهد بوهندي، منى الحمودي، ناصر الجابري

تحظى كل مدن الدولة بشبكة طرق خارجية ذات مستوى عال يوافق أحدث المقاييس العالمية، في وقت حرصت الحكومة، منذ قيام الاتحاد، على مواكبة التطور السريع الذي تشهده الدولة والعالم على الصعد كلها، من خلال الاعتماد على شبكة متطورة لتقليص الوقت والمسافات بين مناطقها المختلفة، وربطها بالساحل الشرقي على امتداد الخليج مع العاصمة أبوظبي ودبي، وسائر مدن الإمارات.

ولم تتوقف الطرق الخارجية عند حد معين، مع استمرار الدولة في العمل لتطوير هذه الشبكة، من خلال مشاريع إعادة التأهيل والصيانات، إضافة إلى إنشاء طرق جديدة تلبي كل المتغيرات الحديثة.

جالت«الاتحاد» على مجموعة من الطرق الخارجية، والتقت المواطنين والمقيمين ومستخدمي الطرق لاستطلاع آرائهم حيال مستوى الخدمات المقدمة، وماهية الاحتياجات الفعلية في حسابات سالكيها.

المنشآت الخدمية:

من الساحل الشرقي، أكد المواطنون والسائقون أهمية رفع مستوى المنشآت الخدمية، وزيادة أعدادها على الطرق التي تربط الساحل الشرقي بالمدن الأخرى، وقال جاسم محمد: يعرف الجميع أن معظم فئة العاملين من مدن الساحل الشرقي مرتبطون بالمدن الكبرى، مثل أبوظبي العاصمة ودبي وغيرها، وهم يسلكون الطرق الخارجية بشكل يومي وأسبوعي للوصول إلى مقار أعمالهم، والحمد لله دولتنا تملك شبكة طرق حديثة ومتطورة لكنها بحاجة في بعض المناطق إلى مزيد من محطات الوقود والاستراحات التي تضم مطاعم ومحال تجارية، وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض