• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تعزز التوطين في معرض مجندي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت وزارة الداخلية عبر عدد من القيادات العامة والإدارات الشرطية، بصورة متميزة في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول الذي نظمته القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مدينة زايد العسكرية في أبوظبي، بمشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة وتعليمية. وشهد جناحا الوزارة وشرطة أبوظبي إقبالاً شديداً، في وقت استقبل المئات من الطلبات من مجندي الخدمة الوطنية الذين يرغبون في العمل، خلال أيام معرض «توظيف الخدمة الوطنية الأول»، واستكمل عدد كبير من المتقدمين إجراءات تعيينهم في الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها.

وأكد العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية، أن الوزارة توفر الوظائف لمجندي الخدمة الوطنية على الكادرين العسكري والمدني، مشيراً إلى أنها تمنح الأولوية لمجندي الخدمة الوطنية لشغل الشواغر الوظيفية لديها نظراً لاجتيازهم التدريبات العسكرية أثناء أدائهم الخدمة الوطنية.

وأوضح أن الوزارة استقطبت جميع من لديهم الرغبة في العمل لديها من مجندي الخدمة الوطنية، وقامت بداية بإجراءات تعيين المتقدمين أثناء المعرض. وأفاد العميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، أن المعرض يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تعزيز خطة التوطين، واستقطاب الكوادر المواطنة للذود عن أمن وحماية الوطن وتحمل مسؤولية الحفاظ على الإنجازات الوطنية والحضارية التي أرساها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان.

وسلم العميد الركن محمد سهيل النيادي من القيادة العامة للقوات المسلحة، شهادة تقدير لوزارة الداخلية، وأخرى للقيادة العامة لشرطة أبوظبي لدورهما في إنجاح فعاليات المعرض الأول ومشاركتهما المميزة، ومساهمتهم الفعالة في توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن وتمكينه من الإسهام في خدمة وطنه ومجتمعه.

يشار إلى المشاركة شملت عدداً من الإدارات الشرطية من بينها إدارات «k9»، و«ق 7»، و«الخدمات الطبية»، و«الطوارئ والسلامة العامة»، ومديرية المرور والدوريات، إضافة إلى إدارة النوادي التي عرضت سيارة الشرطة الكلاسيكية من نوع لاند روفر، والتي كانت ضمن الخدمة قديماً مع عرض للملابس العسكرية القديمة المستخدمة أيام التأسيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض