• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مقتبس عن مسلسل إسباني شهير

«جراند أوتيل» يكشف أسرار رجال الأعمال على شاشة «أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة الذي يلعب دوره الفنان عمرو يوسف في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة.. هذه أحداث المسلسل الجديد «جراند أوتيل» الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة قناة «أبوظبي»، ويشارك في بطولته كل من ياسمين صبري وسوسن بدر ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأحمد داوود.

«جراند أوتيل».. مقتبس عن مسلسل إسباني شهير يحمل الاسم نفسه Grand Hotel، وتم تعريب القصة بما تتناسب مع العادات والتقاليد العربية، برؤية السيناريست تامر حبيب، وأوضح بطل العمل عمرو يوسف أن المسلسل سيقدم جرعة من الإثارة والتشويق، من خلال عالم الجريمة التي تحدث في أحد الفنادق، لافتاً إلى أن العمل مختلف وجديد على الدراما المصرية التي يستمتع بها المشاهد في رمضان. و تدور أحداث المسلسل في خمسينيات القرن الماضي، حيث يدخل المشاهد في عوالم فندق «جراند أوتيل»ليشهد نموذج حياة مصغرة بصخبها ومفارقاتها ويكشف عالماً مثيراً بأسراره وحكاياته وقصصه الكثيرة لشخصيات تنتمي إلى طبقات متنوعة من المجتمع المصري. ففي الفندق يجتمع الخدم والحشم ومن ثم النزلاء الفاحشي الثراء فكيف سيكون هذا العالم الهجين، هذا ما سيكتشفه المشاهد في رمضان.

وكشف عمرو يوسف أنه يلعب دور شقيق الموظفة التي قتلت في «جراند أوتيل»، ويسعى بشتى الطرق إلى كشف السر وراء مقتلها، وتسليم قاتلها للعدالة، الأمر الذي يورطه في عالمهم، بمجرد وصوله إلى خيوط الجريمة.

ومن جهته، أوضح الفنان أحمد داوود الذي يشارك عمرو يوسف في بطولة العمل، بعد ظهوره معه مؤخراً في بطولة فيلم «هيبتا»، أنه يجسد ضمن أحداث المسلسل الجديد دور «مراد»، مدير الفندق الذي تدور حوله معظم أحداث العمل، لاسيما أنه يعتبر من المتورطين في عملية القتل.

يعتبر «جراند أوتيل» الذي تم تصويره في أسوان، هو ثاني تعاون على التوالي بين السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير، إذ قدما معاً في رمضان العام الماضي مسلسل «طريقي» للفنانة شيرين عبد الوهاب الذي نالت من خلاله صدى كبيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا