• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العثور على 48 كيس هيروين في جيب طفل حضانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

الاتحاد نت

في واقعة غريبة استدعى احد حراس أمن حضانة أطفال الشرطة ،عندما عثر على شحنة هيروين عبارة عن 48 كيسا صغيرا حملها طفل لا يتجاوز سنه 3 أعوام من أطفال الحضانة .

وبحسب موقع "روسيا اليوم" فأن مسئولين الحضانة الواقعة بنيو جيرسي على بينة بأن الطفل، الذي بكل تأكيد لا يتجاوز سنه 3 سنوات، لا علم له بما كان يحمل في جيوب معطفه، انطلاقا من مستوى الإدراك الذي يسمح لطفل في هذا السن أن يعي أن بجعبته مخدرات أولا، وأن ذلك مخالف للقوانين ثانيا.

هذا وقد تم اعتقال والد الطفل، فيليب يانغ، البالغ من العمر 27 عاما، إذ أنه كان الشخص الذي رافق الطفل إلى الحضانة في يوم اكتشاف الهيروين، ووجهت له تهمة تشكيل خطر على حياة الطفل. وإذا كان هناك شخص ما استخدم الطفل لتهريب المخدرات من مكان إلى آخر، فإن الأمر هنا بلغ حده الأسوأ وكاد ينتهي بمأساة ضحيتها أحد الصغار جراء استهتار الكبار.

ففي يونيو الماضي استقبلت وحدة الإسعاف السريع في أحد مستشفيات بسكوف في أقصى الغرب الروسي طفلة عمرها عامان تعاني من عوارض تعرضها لجرعة زائدة من الهيروين. من جانبها أكدت والدة الطفلة التي هرعت إلى المستشفى بطفلتها في حينه أن الصغيرة تناولت الهيروين الذي كان متناثرا على أرضية الشقة، مشددة على أن المادة المخدرة تعود لعم الطفلة، وهو ما فتحت السلطات المعنية ملف تحقيق بشأنه في ذلك

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا