• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طرح تذاكر كأس الملك الودية بتايلاند

سباعي النصر ينضم لتدريبات «الأبيض» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

طرح الاتحاد التايلاندي تذاكر مباريات النسخة 44 لبطولة كأس الملك الودية للبيع للجمهور، استعداداً لانطلاقة منافسات البطولة التي تشهد مشاركة أربعة منتخبات تضم إلى جانب الإمارات، تايلاند «المستضيف»، الأردن وسوريا، وتراوحت فئات تذاكر البطولة التي ستلعب مبارياتها على ملعب راجامانجالا الوطني بالعاصمة بانكوك، والذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج، ما بين 10 إلى 50 درهماً.

وأعلن الاتحاد التايلاندي بدء عملية بيع التذاكر منذ وقت مبكر عبر موقع www.thaiticketmajor.com، مقابل 100,200,300,400,500 بات، وهو ما يعادل نحو 10 إلى 50 درهماً، ويفتتح الأبيض مشواره في بطولة تايلاند التي تدخل ضمن تحضيراته لخوض تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بلقاء نظيره منتخب الأردن في جولة الافتتاح في 3 يونيو على ملعب راجامانجالا الوطني بالعاصمة بانكوك والذي يستضيف مباريات البطولة، في حين يلعب منتخبا تايلاند وسوريا في المباراة الثانية ضمن الجولة ذاتها.

وتدخل مباريات النسخة 44 لبطولة كأس الملك الودية بتايلاند ضمن تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات لشهر يونيو المقبل، بعد إعلان الاتحاد الدولي مؤخراً اعتماد مباريات البطولة والتي تلعب في أيام الفيفا تحت قيادة حكام دوليين.

وتشهد تدريبات منتخبنا الوطني بقيادة مهدي انضمام سباعي نادي النصر إلى التحضيرات اعتباراً من الحصة المسائية المقررة مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد في دبي، والتي يدخل بعدها لاعبو المنتخب في المعسكر المغلق بفندق البستان روتانا بدبي.

وتأتي مشاركة سباعي «العميد» أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح، بعد إنهائهم الاستحقاق القاري مع الأزرق في دوري أبطال آسيا بالتأهل المستحق إلى الدور ربع النهائي على حساب تراكتور تبريز الإيراني.

ويكتمل عقد المنتخب الذي يستعد للمغادرة إلى بانكوك الاثنين المقبل بانضمام سداسي العين والجزيرة، سعيد المنهالي، أحمد برمان (العين)، سيف المقبالي، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، أحمد الهاشمي (الجزيرة)، بنهاية مباراة الفريقين في المواجهة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تُلعب مساء غدٍ على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

واستدعى مهدي علي، مدرب منتخبنا الوطني الأول، محسن الهاشمي، حارس فريق نادي بني ياس، للانضمام إلى تدريبات «الأبيض»، بديلاً للحارس محمد يوسف لاعب نادي الشارقة، الغائب بداعي الإصابة، ويكمل الهاشمي الذي يستعد بدوره لخوض تجربته الأولى مع المنتخب الأول عقد حراس الأبيض في البطولة المرتقبة، والذي يضم الثنائي أحمد شمبيه حارس مرمى النصر، وحسن حمزة حارس مرمى فريق نادي الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا