• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العين يوزع الهدايا والجزيرة يوفر منطقة ترفيهية للجمهور

9 سيارات و4 عيادات و10 أطقم طبية في نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة عن تواجد 9 سيارات إسعاف و4 عيادات و10 أطقم طبية متحركة بمدينة زايد الرياضية خلال نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة غدا. جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة النهائية الذي ترأسه بن هزام أمس بمدينة زايد الرياضية في حضور خالد عوض المشرف العام على المباراة، ناصر الجنيبي مدير فريق العين الذي مثل ناديه، ومحمد الخضيري المتحدث الرسمي لنادي الجزيرة ممثلاً لناديه، وشرطة أبوظبي وقناة أبوظبي الرياضية، وخليل السقاي مراقب المباراة وخالد الدوخي مقيم حكام النهائي ومدير إدارة الحكام، وأحمد سالم الكعبي منسق المباراة، وممثلين للجان العمل في تنظيم نهائي الكأس.

وشهد الاجتماع توضيح كافة الأمور التنظيمية والفنية المتعلقة بالنهائي، حيث تحدث كل طرف من الأطراف عن مسؤوليته، شارحا أدق التفاصيل بدءا من عملية الدخول التي ستكون لجمهور العين عبر البوابات 46، 8,10,12,14,16,18,20,22,24,26,28، والبوابة 9 لعائلات جمهور الزعيم، والبوابة 48 لعائلات جمهور الجزيرة الذي سيدخل عبر البوابات 29 و31,33,35,37,39,41,43,45,47,49,51,53.

وسيرتدي فريق العين البنفسجي الكامل (قميص وسروال وجورب، والأخضر الكامل لحارسه، بينما يرتدي الجزيرة اللون الأبيض الكامل والأسود لحارسه).

ونبه ناصر الجنيبي مدير فريق العين إلى ضرورة أن يقوم الحكم بالتنبيه بتغيير لون الزي قبل المباراة بوقت كاف وقبل بدء عملية الإحماء لتفادي تشتيت التركيز، قبيل لحظات من انطلاق النهائي مشيرا إلى حادثتين سابقتين تم التنبيه فيهما بعد أو خلال عملية الإحماء.

وأكد محمد بن هزام أن الاجتماع قدم شرحا تفصيليا لكافة الأمور والاستفسارات التي وصلت إلى الاتحاد سواء من خلال المخاطبات الرسمية، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور، ووجه شكرا خاصا للقيادة العامة لشرطة أبوظبي وقناة أبوظبي الرياضية. من جانبه قال خالد عوض المشرف العام على المباراة إن الاجتماع ضم كل ذي صلة بالحدث الكبير، وناقش النقاط الرئيسة، خاصة التي تخص الجمهور الذي يعتبر أولوية في هذه المباراة، لذلك تم الاهتمام به بشكل كبير من لحظة دخوله وحتى مغادرته الملعب

ومن ناحيتهما شكر ممثلا الناديين ناصر الجنيبي ومحمد الخضيري اتحاد كرة القدم على المعلومات التوضيحية الكافية التي جاءت خلال الاجتماع والاجتماعات التي سبقته، وأكدا أن البطولة تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع وتمنيا التوفيق للفريقين في تقديم نهائي متميز.

يذكر أن اللجنة المنظمة والناديين سيوفران المياه للجمهور خارج وداخل الملعب، كما سيوفر نادي العين خيمة لتوزيع الهدايا والمياه، بينما يوفر الجزيرة منطقة ترفيهية لجماهيره.

وتفتح البوابات للجمهور عند الثالثة ظهر يوم غد، بينما يصل الحكام والفريقان عند الساعة 4:50، ويبدأ عرض الافتتاح في السادسة ودقيقتين فيما يدخل الفريقان إلى أرضية الملعب 6:12 وتنطلق المباراة في 6:20، وستكون هناك سحوبات وجوائز للجمهور بين شوطي المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا