• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العين للفروسية» يستضيف «دولية» جولف المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

العين (الاتحاد)

يستضيف نادي العين للفروسية والرماية والجولف بطولة الجولف مرسيدس- بنز الدولية للمحترفين والهواة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي والداعم للحدث مع الشرقية للسيارات الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في العين، وعضو مجموعة الفهيم، وذلك من 19 إلى 22 يناير الجاري، ويشارك فيها عدد كبير من أفضل اللاعبين في العالم بعد النجاح الذي حققه هذا الحدث في العام الماضي.

ويفتح النادي أبوابه مرة أخرى للمحترفين والهواة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذه البطولة التي تستمر لمدة أربعة أيام، من بينها يوم للتدريب وثلاثة أيام للمنافسة، وسوف تتنافس الفرق مع المحترفين على الجائزة المادية البالغة قيمتها 32 ألف يورو، على أن تبلغ الجائزة الأولى 3.200 يورو.

وأشاد جافن شابيل مدير نادي الجولف بالنادي، بنجاح البطولة التي جرى تنظيمها في العام الماضي مؤكداً أنه لم يكن قراراً صعباً أن يضاف هذا الحدث إلى روزنامة النادي لعام 2015.

وقال: «لقد شارك في البطولة السابقة 34 فريقاً، ومن خلال ردود الأفعال التي تلقيناها، فإننا نتوقع عدداً أكبر في بطولة هذا العام، كما هو أيضا أمر رائع ومهم جداً بالنسبة لنا أن تكون الشرقية للسيارات جزء من البطولة مرة أخرى، خاصة أن دعمهم لا يقدر بثمن في المساهمة في نجاح المنافسات».

ومن ناحيته، قال نسيم موراني مديرعام الشرقية للسيارات: «نحن فخورون بأن نكون الداعم الرئيس لهذه البطولة المتميزة للمرة الثانية، بعد النجاح المثير الذي حققته الدورة الماضية بفضل الشراكات المتينة التي جمعت «بي جي أي» الأوروبية ونادي العين للفروسية والرماية والجولف والشرقية للسيارات.

وأضاف: «العلامة التجارية لمرسيدس- بنز تشبه إلى حد كبير لعبة الجولف من حيث الدقة، الكمال والبراعة الرياضية، ولهذا كرسنا التزامنا نحو تشجيع الرياضيين الموهوبين للظهور في العين».

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث تقرر أن يكون مرة أخرى ضمن جدول «بي جي أي» الأوروبية التي ستنتقل قبل أسبوع من الموعد المحدد للبطولة إلى أبوظبي وذلك لإعطاء المشاركين فرصة الوصول قبل بضعة أيام من بطولة أبوظبي للجولف، ومن ثم الانتقال إلى العين.

يذكر أن المحترف فيليب مريوزيك من جمهورية التشيك بطل النسخة الأخيرة في 2014 قد أكد عودته للمشاركة للدفاع عن لقبه مع شريكه السويدي الهاوي هنريك انجدا حل الذي فاز معه ببطولة الفرق في وقت سابق من العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا