• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

4 مباريات تحدد «المربع الذهبي» لـ «كأس نائب رئيس الدولة لليد» اليوم

الجزيرة يمنع مفاجآت الكوماندوز في الثواني الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تختتم اليوم الدورة المجمعة للدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال، والتي يتحدد بناء على نتائجها الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي للبطولة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى الشعب مع الوصل في الخامسة مساء، فيما يلتقي الجزيرة مع الأهلي في السابعة مساء، وذلك بصالة نادي النصر.

وتشهد المجموعة الثانية مواجهتين، بصالة النادي الأهلي، الأولى تجمع العين مع الشباب والثانية بين الشارقة والنصر.

وكانت المفاجآت غابت عن الجولة الأولى من الدورة المجمعة للدور ربع النهائي، التي أقيمت مساء أمس الأول بصالتي النصر والأهلي، بعدما فاز الجزيرة على الشعب 25-24، والأهلي على الوصل 20-16 في المجموعة الأولى بصالة النصر، فيما فاز الشارقة على العين 21-16، والنصر على الشباب 24-19 في المجموعة الثانية بصالة النادي الأهلي.

ويتأهل فريقان من كل مجموعة للمربع الذهبي مع نهاية الدورة المجمعة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، وتصدر الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الجزيرة، بينما جاء في المركز الثالث فريق الشعب والرابع فريق الوصل، فيما تصدر فريق النصر قمة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الشارقة، بينما جاء في المركز الثالث فريق العين والرابع الشباب.

وشهدت الجولة الأولى من الدور ربع النهائي عدة ظواهر، أبرزها عودة الاعتراض على القرارات التحكيمية من جانب اللاعبين والإداريين والمدربين، رغم الإشادة التي لقيها الحكام في نهائي كأس رئيس الدولة، كما شهدت صالتا الأهلي والنصر تجمعاً كبيراً من أبناء اللعبة من مدربين وإداريين ولاعبين أجانب ومواطنين من مختلف أندية الدولة، والذين حرصوا على الوجود في الصالتين لمتابعة المباريات، خاصة أن كل صالة شهدت مباراتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا