• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتخب إيران تغلب على الهند وأحرز اللقب

نهيان بن مبارك يتوج الفائزين في «آسيوية» السنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

بحضور ورعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اختتمت مساء أمس الأول بفندق نوفوتيل بأبوظبي، منافسات بطولة آسيا الخامسة للسنوكر لمنافسات الفرق.

وأقيمت في اليوم الختامي المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الهند وإيران، وأسفرت عن تتويج منتخب إيران بلقب البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أن منتخب الهند كان المرشح الأول للقب، فضلاً عن أن المنتخب الإيراني كان قد صعد إلى الدور الثاني من البطولة بصعوبة بالغة، بعد أن خدمته نتائج المنتخبات الأخرى.

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان جانباً من المباراة النهائية، وقام بتتويج الفائزين، حيث انتهت لصالح منتخب إيران 3-2 بعد أن حسم المباراة في الشوط الفاصل، وكانت التوقعات تصب في صالح الهند، كونه يضم بين صفوفه اللاعب أدفاني بطل الـ 6 كرات التي أقيمت قبل أيام قليلة على الصالة نفسها.

وتم تتويج المنتخب الفائز باللقب، كما تم تكريم الهندي أدفاني بكأس بطولة الـ 6 كرات، بحضور عدد كبير من مسؤولي اللعبة، على رأسهم سلطان الجوكر أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر، واللواء «م» مصطفى شهاب مدير البطولة، وممثلو الوفود المشاركة والاتحاد الآسيوي، ومحمد عبد الله البلوشي مدير المنتخب الوطني.

واحتل منتخبا ماليزيا وأوزبكستان المركز الثالث مناصفة في ترتيب فرق البطولة التي شارك فيها 14 منتخبا من مختلف أنحاء القارة الصفراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا