• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

تبلغ القدرة الحالية للشركة 16 مليون وحدة مبيعات

محمد بن راشد يزور "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

وام

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شركة ومصنع «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة في منطقة اليلايس على شارع القدرة في إمارة دبي.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه سعادة سعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة «ماي دبي» والسيد جاي أندرس الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي وحشد من كبار المدرين والموظفين.

واستعرض سعادة سعيد محمد الطاير أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، أبرز إنجازات الشركة وقال «جاء إنشاء شركة ومصنع (ماي دبي) لمياه الشرب انسجاماً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة لتوفير مياه الشرب وفق أعلى المعايير العالمية وجعل دبي المدينة الأكثر سعادة على وجه الأرض للمقيمين والزائرين».

ويأتي هذا الصرح المهم تجسيداً لرؤية سيدي صاحب السمو التي تقدر حق تقدير نعمة المياه العظيمة في بلادنا حيث قال سيدي صاحب السمو «المياه هي نعمة عظيمة وشكر هذه النعمة هي بالحفاظ عليها وأيضاً بسقيا المحتاجين والعطشى حول العالم ونسأل الله دائماً أن يديم نعمه علينا».

وأضاف سعادته: نقف اليوم بعد سنتين من إطلاق شركة ومصنع «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة حيث يستخدم مصنع الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية وأجود معايير التعقيم والنقاء في إنتاج وتحلية وتعبئة مياه الشرب. ويتميّز المصنع بإنتاجه لمياه عذبة تحتوي على نسب قليلة من الصوديوم وتركيبة متوازنة من المعادن معبأة في عبوات ذات تصميم جذاب مما أكسب شعار ماي دبي شعبية كبيرة خلال مدة قياسية من الزمن.

وأوضح سعادة الطاير أن الإنتاج التجاري للمصنع بدأ في شهر مارس 2014 بعد حصوله على شهادات تقدير دولية مثل شهادة FDA وشهادة HACCPوISO 22000 وعلامة الجودة الإماراتية«EQM». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا