• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

إيطاليا.. يوفينتوس يسقط في فخ التعادل أمام كييفو

إبرا يقود ميلان إلى هزيمة باليرمو برباعية نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

روما (أ ف ب) - زار ميلان المتصدر وحامل اللقب شباك مضيفه باليرمو 4 مرات أمس الأول في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. على ملعب رينتسو باربيرا، قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العائد من عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات هذه الغزوة وسجل ثلاثية نظيفة في الشوط الأول استهلها في الدقيقة 21 مستفيداً من تمريرة في العمق أرسلها البرازيلي روبينيو وتابعها بيسراه في شباك الحارس اميليانو فيفيانو.

وقاد روبينيو هجمة جديدة وأعاد السيناريو مع إبراهيموفيتش فلم يخطئ الأخير المرمى بتسديدة يسارية أيضا مسجلاً الهدف الثاني (31). وبعد دقيقتين فقط، سلم الهولندي أوربي ايمانويلسون الكرة لإبراهيموفيتش خارج المنطقة فاطلقها الأخير قوية بيمناه هذه المرة في الشباك هدفا ثالثا (35) رافعا رصيده إلى 18 هدفا وصار شريكا للاعب اودينيزي انطونيو دي ناتالي في صدارة ترتيب الهدافين. وفي الشوط الثاني، نفذ ستيفان الشعراوي ركلة حرة بطريقة عرضية تطاول لها تياجو سيلفا برأسه وأودعها الشباك هدفاً رابعاً (58).

ورفع ميلان رصيده إلى 54 نقطة وابتعد بفارق 3 نقاط عن مطارده يوفنتوس الذي تعادل مع ضيفه كييفو 1-1 بعد أداء مخيب، لكنه لا يزال يملك مباراة مؤجلة. وتقدم يوفنتوس بهدف مبكر نسبيا بعدما حصل على ركلة حرة نفذها اندريا بيرلو وتطاول لها باولو دي تشيجلي برأسه واودعها الشباك (18). وعجز يوفنتوس بعد ذلك عن تأمين الفوز من خلال إضافة هدف أو أكثر يبعد عنه شبح التعادل أو حتى الخسارة، فوقع في المحظور قبل 14 دقيقة من نهاية اللقاء عندما ارسل دافيدي موسكارديلي كرة عرضية تابعها الفرنسي-السنغالي بكاري دراميه في اسفل الزاوية اليمنى مدركا التعادل للضيوف (76). وجاء ترتيب فرق الصدارة: ميلان 54 نقطة من 26 مباراة، يوفنتوس 51 من 25، أودينيزي 45 من 25، لاتسيو 45 من 25، نابولي 40 من 25.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا