• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنطلق الأسبوع المقبل في ست عيادات بأبوظبي والعين

«الخدمات العلاجية» تنفذ مبادرة «مسؤول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) – أعلنت «الخدمات العلاجية الخارجية» التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية، «صحة»، عن انطلاق الدورة السابعة من برنامج التوعية المجتمعية «مسؤول»، الأسبوع المقبل، في ست عيادات تابعة للخدمات العلاجية الخارجية في كل من مدينتي أبوظبي والعين، بهدف التعامل مع قضايا المراجعين والاستماع إلى ملاحظاتهم والرد على استفساراتهم.

وتعقد أولى جلسات المبادرة يوم 16 مارس في كل من عيادة المويجعي، وعيادة مدينة محمد بن زايد، يليها كل من عيادة الشامخة والمقام يوم 17 مارس، قبل أن تختتم أعمالها بعيادة البطين والهير يوم 18 مارس، وتستمر كل جلسة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ودعت الخدمات العلاجية الخارجية الأشخاص الراغبين في المشاركة في مبادرة «مسؤول» على زيارة العيادات القريبة من مساكنهم.

وقالت لويز باين، مدير العمليات بالخدمات العلاجية الخارجية: «في إطار سعينا لترسيخ مكانتنا كمزود موثوق للرعاية الصحية الأولية في إمارة أبوظبي، تحرص «الخدمات العلاجية الخارجية»، على الوقوف على قضايا واهتمامات عملائها الكرام وتلمس احتياجاتهم، وفي هذا السياق تتيح لنا مبادرة «مسؤول»، التي يتم إقامتها كل ستة أشهر فرصة هامة للاطلاع على تجربة العملاء وملاحظاتهم بصورة مباشرة، حيث ساهمت المبادرة منذ إطلاقها على دمج هذه الملاحظات في تقديم خدمات متميزة، فضلاً عن نشر الوعي بأوليتنا المتمثلة في تقديم الرعاية الصحية العالمية وفقاً لأعلى المعايير».

هذا ويمكن لعملاء عيادات المويجعي والهيلي وزاخر والنيادات ومزيد والجاهلي ونعمة وعود التوبة والخبيصي والمسعودي وتوام زيارة عيادة المويجعي يوم 16 مارس، فيما يمكن لعملاء مدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة أ وبني ياس والنهضة والخزنة والختم والمفرق مراجعة عيادة مدينة محمد بن زايد في أبوظبي.

وتشمل الحملة في يوم 17 مارس عملاء عيادات الشهامة والسمحة والشامخة، والذين يمكنهم زيارة عيادة الشامخة، وكذلك عملاء عيادات المقام واليحر ورماح وسويحان والذين يمكنهم التوجه إلى عيادة المقام للمشاركة في المبادرة.

هذا وستختتم الحملة أعمالها يوم 18 مارس بعيادة الهير في العين وعيادة البطين في أبوظبي، حيث ستستقبل عيادة الهير العملاء من عيادات الهير والفقع والشويب، بينما تفتح عيادة البطين في أبوظبي أبوابها أمام عملاء عيادات البطين والخليج والروضة والزعفرانة والاتحاد ومركزي أبوظبي والظفرة لطب الأسنان.

وتهدف مبادرة «مسؤول» إلى التواصل مع أفراد المجتمع وإتاحة المرضى وأسرهم فرصة للتفاعل مع الفريق الطبي والمسؤولين من «الخدمات العلاجية الخارجية»، حيث تسعى من خلال البرنامج إلى الحصول على ملاحظات واقتراحات المرضى والمراجعين ومقدمي الرعاية الصحية وغيرهم كأولوياية رئيسية لتحسين الاستجابة الطبية ونوعية الخدمات العلاجية المقدمة عبر العيادات التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية».

يذكر أن الدورتين الخامسة والسادسة من مبادرة «مسؤول» قد عقدت في شهري مارس وسبتمبر من العام الماضي، حيث شملت 395 مشاركاً ومشاركةً، فيما شهدت الدورة الأولى من المبادرة عام 2011 مشاركة 589 شخصاً والدورة الثانية عام 2012 مشاركة 293 شخصاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض