• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

حسين مراد يتوج بلقب «رماية المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شارك 100 لاعب في المهرجان السابع وبطولة كأس اتحاد الرماية للمعاقين الذي استضافه نادي دبي للرياضات الخاصة ونادي العين للمعاقين في يوم حافل اشتمل على منافسات رفع الأثقال والبوتشي لقطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي ومنافسات الرماية للجنة البارالمبية.

وحل حسين مراد المازم بطلا لمنافسات الرماية بمجموع 597 نقطة من 600 نقطة ليكون وصيفه سالم محمد العامري بـ596 نقطة، فيما حل بالمركز الثالث عبيد تعيب الدهماني بـ596.

وعن منافسات الرماية قال عبدالله سلطان العرياني رئيس لجنة التحكيم “إن البطولة أضافت الكثير للاعبين المشاركين وقدمت نجوما جديدة في اللعبة ونطمح إلى مزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة”.

وفاز فهد حمد سالم لاعب نادي أبوظبي للمعاقين بالمركز الأول فئة وزن فوق 125 كيلوجراما، فيما نال لقب وزن 100 كجم الرباع عامر محمد لاعب نادي الثقة، وفي البوتشي حقق لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة علي سالم سعيد المركز الأول للفئة العمرية من 12- 15 سنة، فيما تصدرت ريم نابت لاعبة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نفس الفئة العمرية لفئة الفتيات.

وفي منافسات الفئة العمرية فوق 22 سنة توج مشعل عبدالرزاق من “الثقة للمعاقين” بالمركز الأول، وجاء ثانيا محمد راشد لاعب “العين للمعاقين” ثم زميله عبدالله أحمد في المركز الثالث، وتصدر المجموعة الثانية لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة جعفر حسين ليتبعه في المركز الثاني جمعه هاشل “العين للمعاقين” ليكون في المركز الثالث عبدالقادر العيدروس لاعب أبوظبي للمعاقين.

ولنفس الفئة العمرية إناث تألقت البطلة ندى المزروع لاعبة نادي الثقة للمعاقين في انتزاع الميدالية الذهبية تلتها في المركز الثاني العنود عبدالحميد من نادي دبي للرياضات الخاصة لتأتي في المركز الثالث سارة مبارك من نادي الثقة للمعاقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا