• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حفل عشاء خاص للاعبي «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة بني ياس لكرة القدم حفل عشاء خاصاً لكافة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، في فندق حياة كابيتال جت ليلة أمس الأول، وفور انتهاء المران المسائي، الذي شهده ملعب الشامخة.

وهدفت شركة كرة القدم من خلال هذه الدعوة إلى تعزيز أواصر العلاقات التي تربط أعضاء الفريق وتعزيز الحضور المعنوي قبيل المواجهة المرتقبة أمام الشارقة والمقررة يوم السبت المقبل على ملعب الشامخة لحساب الجولة الثامنة عشرة من عمر دوري الخليج العربي.

وكثف «السماوي» خلال الأيام الماضية من تدريباته، والتي تركزت على زيادة مستوى التجانس الخططي والفني بين اللاعبين، وعلاج الأخطاء التي تمخضت عنها مواجهتي الوحدة والإمارات في الجولتين الماضيتين، واللتين خسرهما بني ياس بنتيجتي (1-3) و(2-3) على التوالي.

الجدير ذكره أن السماوي سيفتقد أمام الشارقة كلاً من محمد جابر وبندر الأحبابي بداعي نيلهما الإنذار الثالث، إلى جانب اللاعب الدولي عامر عبدالرحمن والذي ما زال بحاجة إلى المزيد من الوقت لتجاوز الإصابة التي أبعدته عن المواجهة الماضية أمام الإمارات، حيث من المتوقع أن يكون جاهزاً لمشاركة فريقه في مباراة الجولة التاسعة عشرة أمام الشباب يوم (13) الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا