• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إطلاق النسخة العربية من مجلة السفر “ألترا ترافيل”

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ تطلق “أبوظبي للإعلام” هذا الأسبوع النسخة العربية من مجلة السفر والسياحة المرموقة “ألترا ترافيل الشرق الأوسط”، حيث سيكون تحريرها وتوزيعها تحت إشراف جريدة “الاتحاد”. وتجدر الإشارة إلى أنّ النسخة الانجليزية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط من مجلة “ألترا ترافيل” الدولية تصدر عن صحيفة “ذا ناشونال”، وتوزّع معها منذ ثلاث سنوات، لتقدّم تغطية عالية المستوى، وفريدة لقطاع السفر، الذي يشهد نمواً متزايداً في المنطقة. ومع إطلاق النسخة العربية، سوف تتعزّز قاعدة قرّاء هذه المجلّة الناجحة في الدولة.

وقال المدير التنفيذي للنشر في “أبوظبي للإعلام”، مارتن نيولاند، إن “تواجد مجلة “ألترا ترافيل” باللغتين مع اثنتين من أكبر الصحف الوطنية توزيعاً في دولة الإمارات سيضمن حصول القراء باستمرار على محتوى مفيد، يعتبر دليلاً شاملاً للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية، وكل المرافق السياحية في الدولة وحول العالم. وإضافة النسخة العربية من المجلّة إلى العلامات الرائدة التي تملكها “أبوظبي للإعلام”، يؤكد مكانتنا بين أكبر المجموعات الإعلامية، وأكثرها تنوعاً وحضوراً في دولة الامارات والوطن العربي”.

يذكر أن مجلة “ألترا ترافيل” تحظى بقاعدة قراءة واسعة في أوروبا والولايات المتحدة والهند والشرق الأوسط، وتجمع محتوى ممتعاً وتحليلات شاملة لصناعة السفر في مجلة كبيرة الحجم تمثل مساحات فريدة للموضوعات وللشركات المعلنة على السواء.

وفي أول عدد يتوفر باللغتين من “ألترا ترافيل الشرق الأوسط”، سيجد القراء موضوعات عن البرازيل وبوسطن وماليزيا، إضافة إلى تركيز معمّق على الخطط التوسعية لمنتجع صير بني ياس في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض