• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عادل عبد الله: «الأخضر» مؤهل للوصول الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- أبدى عادل عبد الله قائد فريق الشباب ثقته الكبيرة في فريقه لتخطي الدور الأول من المسابقة الآسيوية، والوصول إلى أبعد ما يمكن في هذه البطولة القارية المهمة، مشيراً إلى أن “فرقة الجوارح” مؤهلة لتحقيق نتائج إيجابية وتشريف الكرة الإماراتية، بعد ما وصلت إليه من مكانة مرموقة محلياً وخليجياً. وأضاف أن الفوز على فريق نيفيتشي بثلاثية، والصعود إلى دور المجموعات يؤكد الرغبة القوية لدى اللاعبين في المنافسة بجدية وكتابة أسطر جديدة من النجاحات، خاصة أن هذه المجموعة من اللاعبين تملك الخبرة والمستوى لمقارعة الفرق القوية الأخرى.

وقال إن الفوز بلقب بطولة الخليج للأندية في بداية الموسم الحالي، يزيد من رغبة الشباب في التطلع إلى بطولات وألقاب أخرى، وتحقيق انجازات جديدة، على اعتبار أن الجيل الحالي من اللاعبين، يملك كافة مقومات المشاركة الناجحة.

وعن مدى الاستفادة التي تحققت لـ”فرقة الجوارح” من المشاركة الأولى عام 2009 أكد كابتن الشباب أن أغلب اللاعبين الذين شاركوا في البطولة الماضية موجودون في التشكيلة الحالية للفريق، حيث استفادوا من قوة المباريات، وتعرفوا على ظروف اللعب خارج ملعبهم وأمام جماهير غفيرة، وانعكس ذلك على أدائهم وأسلوب تفكيرهم، مما سيكون له الأثر الإيجابي في مساعدة الفريق على التعامل المحكم مع مباريات البطولة، وتحقيق الأهداف المطلوبة والوصول إلى أبعد الأدوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا