• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد خلال اللقاءين في بريشتينا حرص الإمارات على تطوير التعاون بجميع المجالات

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيسة كوسوفو ورئيس الوزراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

بريشتينا (وام) - استقبلت فخامة عاطفة يحيى آغا رئيسة جمهورية كوسوفو في العاصمة بريشتينا أمس، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور كوسوفو حالياً.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ووسائل تعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لرئيسة كوسوفو تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحرص سموه على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنيات سموه لكوسوفو وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وأكد سموه، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات، وتطوير التعاون مع كوسوفو في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، حملت فخامة رئيسة كوسوفو سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياتها لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، معربة عن اعتزازها بالتطور السريع للعلاقات الثنائية بين الإمارات وكوسوفو في المجالات كافة.

وأكدت حرص بلادها على تطوير أوجه العلاقات الثنائية، خاصة في المجالات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية، بالنظر إلى ما تتمتع به الإمارات من وزن اقتصادي واستثماري وتجاري متنامٍ على صعيد المنطقة وما تشهده من تطورات تنموية وحضارية مشهودة أكسبتها سمعة طيبة ومكانة مرموقة بين دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض