• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المتهمون يصرون على البراءة ويشككون في الأدلة

«الاستئناف» تؤجل النظر في قضية قتل عربيين في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي) - أجّلت محكمة استئناف أبوظبي قضية اتهام 3 مواطنين بقتل عربيين، بعد أن استمعت، في جلستها أمس، إلى أقوال الشهود الذين استدعتهم بناء على طلب الدفاع.

وأصر المتهمون الثلاثة المحكومين بالإعدام في محكمة أول درجة على الإنكار، مؤكدين عدم علاقتهم بالجريمة.

وطلب محامي ورثة المجني عليه في بداية الجلسة إخلاء القاعة من الحضور، إلا أن المحكمة لم تستجب لطلبه، معتبرة أنه لا يوجد ما يستدعي ذلك.

وأقر الطبيب الشرعي في شهادته بعد أدائه اليمين القانونية أنه انتقل في مساء الجمعة 4 مايو 2012 لفحص جثة المتوفيين، وأنه لم تعرض عليه أي أوراق خاصة بالحادث أو مكان وقوعه.

ورداً على سؤال الدفاع بأن الوارد في تقرير الطب الشرعي مشاهدة آثار جلدية في الجثة، تحدث الطبيب عن احتكاك جسم المتوفي بأي جسم أو أجسام خشنة السطح بعد الوفاة، مضيفاً أنه يجوز حدوثها عند الانتقال بها من أي مكان بعد الحادث، لافتاً إلى أنه تمت الإشارة في التقرير إلى أن هذه الجروح ليس لها دخل في حدوث الوفاة أو التعجيل بها.

وقال إن سبب الوفاة ناتج عن طلقات نارية اخترق بعضها جسد المجني عليه، لكنه أكد أنه ليس بمقدوره تحديد المسافة التي تم خلالها إطلاق النار على المجني عليهما، كما لا يمكن للطب الشرعي تحديد ما إذا كان شخص أو عدة أشخاص قاموا بإطلاق النار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض