• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شكوك حول مشاركة الشحي أمام الشباب

«الوحدة» تناقش احتياجات «العنابي» للموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ناقش مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم احتياجات وتحضيرات الفريق في الموسم المقبل، كما اطلع على تقرير مفصل عن أكاديمية النادي خلال اجتماع عقده أمس الأول في النادي، برئاسة أحمد الرميثي رئيس الشركة، وحضره الدكتور جمال محمد الحوسني، وسالم خليفة الشامسي ومطر محمود الحوسني أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور عصام محمد المدير التنفيذي.

من جهة أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، استعداداً للقاء الشباب الأحد المقبل، الذي يفقد فيه الأرجنتيني تيجالي وحمدان الكمالي للإصابة، وعادل عبد الله للإيقاف بجانب شكوك حول مشاركة محمد الشحي الذي يخضع لبرنامج لتأهيليه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشارقة بالجولة الماضية.

وأبدى فهد مسعود إداري فريق الوحدة تفاؤله بالعودة القوية لفريقه في مسابقة دوري الخليج العربي، عندما يواجه الشباب الأحد المقبل بالجولة 18، واعتبر أن فريقه كان محظوظاً جداً بفترة التوقف الحالية، والتي مكنت الجهاز الفني الجديد بقيادة سامي الجابر من التعرف على اللاعبين بشكل أكبر وإلمامهم بكل ما يتعلق بالفريق على المستوى الفردي والجماعي، فضلاً عن أن الفرصة كانت متاحة لتصويب أخطاء الفترة الماضية، وبالذات مباراتي السد والشارقة، وتحسين منظومة العمل في الفريق بشقيها الدفاعي والهجومي.

وقال فهد مسعود: «كان العمل مكثفاً على مدى الأسبوع الماضي من خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية، وستكون له ثماره في الفترة المقبلة التي نتعامل فيها مع الواقع الذي أمامنا، وكل تركزينا حاليا على مواجهة الشباب التي نعتبرها كنهائي كأس، وهدفنا المرحلي الحالي هو استعادة المركز الثالث مع احترامنا الكبير للمنافس وهو فريق قوي، ويملك كل أدوات المنافسة في المباراة وعلى البطولة التي ما زالت في الملعب».

وأضاف: «علينا ألا نفكر في البعيد، ونترك القريب، فالعمل بالقطعة هو السبيل للتقدم لنصل إلى تحقيق التطلعات، ويجب أن نستفيد من دروس الفترة الماضية جيدا، وأن نستفيد من الهدايا التي نجدها من الآخرين وعند التعثر بفقدان أي نقطة فيما تبقى من جولات».

واعتبر فهد مسعود أن موقف الإصابات في فريقه غير مقلق، لأن الفريق اعتاد على مثل هذه الظروف بجانب أن الجهاز الفني وقف على قدرات جميع اللاعبين. ولن تواجهه مشكلة اختيار التشكيلة القادرة على تحقيق المطلوب من الفريق في المباراة المقبلة.

وقال: «نتمنى بالطبع عودة سريعة لتيجالي وحمدان الكمالي، وبقية العناصر جاهزة لتعويض أي نقص، والوحدة يملك عدداً كبيراً من المواهب الشابة التي تنتظر الفرصة لتثبت جدارتها، ونحن نثق في جميع اللاعبين من دون استثناء وفي خيارات المدرب سامي الجابر الذي عرف الفريق جيدا، والجميع اجتهد في التحضيرات والعمل سار بشكل متميز، وهذا سيجعل الفريق يعود بصورة قوية».

ووجه فهد مسعود رسالة إلى الحكام قائلاً: «لسنا ضد الحكام، والفترة المقبلة حساسة لجميع الأندية، سواء المنافسة على البطولة أو على الهبوط، وستحدد بشكل كبير ملامح البطل وهوية المغادرين، وكل ما نتمناه أن يكون الحكام أكثر تركيزا، وأن تكون أخطاؤهم قليلة وغير مؤثرة، وهذا أمر أعتقد أن الحكام أنفسهم سيحرصون عليه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا