• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهوده في دعم الإعلام الأمني وتطويره

مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح سيف بن زايد القلادة الذهبية من الدرجة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

عمان (وام)

منحت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية واللجنة العليا لتقييم الجوائز العربية في المملكة الأردنية الهاشمية، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، القلادة الذهبية من الدرجة الأولى، تقديراً لجهود سموه في دعم الإعلام الأمني وتطويره في دولة الإمارات تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقالت الأمانة العامة في بيان لها أمس من العاصمة الأردنية عمان، إن قرار منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد القلادة الذهبية من الدرجة الأولى، جاء تزامناً مع اختيار المجلس للشارقة عاصمة الصحافة العربية لعام 2016.

كما قررت لجنة تقييم الجوائز العربية منح إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية «جائزة الهيثم للإعلام العربي» عن أفضل إدارة إعلام أمني لعام 2016.

وقال هيثم علي يوسف الأمين العام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، إننا في هذا العام نحتفل باختيار الشارقة عاصمة للصحافة العربية، وبتكريم قيادات عربية نعتز بها وبمنجزاتها.

وأضاف أن المجلس وكوادره في الأردن يعملون بشكل دائم لرصد إنجازات الإعلام العربي عامة، والإعلام الأمني على وجه الخصوص لأهميته الكبيرة في التوعية وحفظ الأمن والاستقرار على المستويين العربي والعالمي، وهذا ما لمسناه في جهود الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وتوجيهاته الحكيمة لإدارة الإعلام الأمني في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض