• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قابول يحصل على «الضوء الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

لندن (رويترز) - حصل يونس قابول مدافع توتنهام على الضوء الأخضر للعب أمام أرسنال في قمة شمال لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل، بعدما نجح طعنه على عقوبة إيقاف في مباراة خسرها فريقه في ضيافة تشيلسي يوم السبت الماضي. وتسبب اللاعب الفرنسي في ركلة جزاء ليطرده الحكم مايكل أوليفر بسبب مخالفة ضد صمويل إيتو في الدقيقة 59 من المباراة التي أقيمت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

وسجل إيدن هازارد ركلة الجزاء بنجاح ليضع تشيلسي في المقدمة، وانهار توتنهام بعدها ليدخل مرماه ثلاثة أهداف أخرى في آخر نصف ساعة من المباراة ليخسر صفر - 4.

وفي بيان نشر بموقعه على الإنترنت أكد الاتحاد الإنجليزي أن لجنة مستقلة قبلت طعن توتنهام على العقوبة، وقال الاتحاد الإنجليزي: «ألغيت عقوبة إيقاف اللاعب لمباراة واحدة على أن يسري القرار فورا».

وسيلعب توتنهام مع بنفيكا في ذهاب دور الستة عشر لكأس الأندية الأوروبية على ملعب وايت هارت لين اليوم، قبل أن يواجه أشرس منافسيه أرسنال الذي تغلب عليه على ملعب الإمارات بهدف دون رد في سبتمبر الماضي قبل أن يطيح به من كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير كانون الثاني.

ويدخل توتنهام هذه المباراة وهو في حاجة ماسة لانتصار يرفع معنوياته بعد الخسارة المذلة يوم السبت الماضي، وأيضاً لإنعاش حظوظه الضعيفة في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل هذا الموسم، لحجز مكان في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق حالياً المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 29 مباراة، متأخراً بأربع نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي لعب ثلاث مباريات أقل. ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 59 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا