• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

«الرؤية الثاقبة» لنورة الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

أبوظبي (وام)

كرمت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية «twofour54» بـ«جائزة الرؤية الثاقبة» تقديرا لمساهمتها القيمة في صناعة الاتصال المؤسسي، والعلاقات العامة في المنطقة، وتشجيع الشباب والشابات في هذا القطاع في المنطقة ككل.

جاء التكريم خلال منتدى مجلس ميبرا للقيادة، الذي تنظمه جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة - ميبرا، للسنة الثانية على التوالي في فندق ريتز كارلتون في العاصمة أبوظبي.

وقالت معالي نورة الكعبي: «يشرفني نيل هذه الجائزة من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة، ويلعب قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي دورا هاما في قصة نمو دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم جميع القطاعات بما لذلك من أثر إيجابي على سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تقوم به جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة لدعم المختصين في القطاع مع توفير أحدث الأدوات سيساعد القطاع الإعلامي في دولة الإمارات على مواصلة النمو والنجاح.

وتحدثت معالي نورة الكعبي خلال المنتدى عن تشجيع الابتكار الذي استقطب أكثر من 200 شخص من ممثلي قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والإداريين على مستوى المنطقة لمناقشة «مستقبل العلاقات العامة في الشرق الأوسط: الابتكار والتقارب والتحديات».

وخلال المجلس تم عرض ومناقشة عدة دراسات وأمثلة لحملات علاقات عامة رائدة وتأثير التكنولوجيا المتغيرة على المؤسسات وسلوك المستهلك في قطاع العلاقات العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض