• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأرجنتين تبحث عن لقب «كوبا أميركا» بعد غياب 23 عاماً

التانجو يتوجه إلى سان فرانسيسكو دون ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

يتوجه المنتخب الأرجنتيني غداً إلى مدينة سان فرانسيسكو الأميركية لاستكمال تدريباته، استعدادا لمباراته الأولى في المجموعة الرابعة في السادس من يونيو المقبل أمام منتخب تشيلي، الذي أطاح به في نهائي كوبا أميركا 2015، وتلتقي الأرجنتين في 10 يونيو مع بنما بمدينة شيكاغو ثم تختتم مبارياتها في الدور الأول في 14 من نفس الشهر أمام بوليفيا بسياتل. وانضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الأول لتدريبات منتخب بلاده في الوقت، الذي تسيطر حالة كبيرة من الثقة على هذا الفريق في الفوز ببطولة كوبا أميركا (المئوية)، حسبما أكد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

وقال هيجواين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم «إنها فرصة رائعة لتحقيق هذا الإنجاز الذي يستحقه هذا المنتخب بعد العمل الكبير الذي يؤديه منذ سنوات».

وأعرب هيجواين عن ثقته بأن المحاكمة القضائية التي يتعين على ميسي الخضوع لها بعد اتهامه بارتكاب جريمة تهرب ضريبي «لن تؤثر عليه مطلقاً». ووصل ميسي أمس إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس للانضمام إلى تدريبات منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، الذي يخوض مباراة ودية اليوم أمام هندوراس بمدينة سان خوان.

ولن يرافق ميسي منتخب بلاده، بعد هذه المباراة، إلى الولايات المتحدة الأميركية بل سيعود مرة أخرى إلى إسبانيا للإدلاء بأقواله أمام القضاء في ما يتعلق بتهمة التهرب الضريبي، وبعد ذلك، يلحق مهاجم برشلونة بمنتخب بلاده في مدينة سانتا كلارا الأميركية، قبيل المباراة الأولى للفريق أمام تشيلي في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أميركا.

وأضاف هيجواين «هذا الأمر لن يؤثر عليه مطلقاً، إنه مجرد شيء يتعين عليه القيام به ثم يعود مرة أخرى لمساعدتنا في الفوز بالكأس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا