• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 مباريات بالدور ربع النهائي لـ «كأس نائب رئيس الدولة» لليد

الجزيرة يصطدم بالوصل.. والشباب يتحدى الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تتواصل اليوم منافسات الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال في اليوم الثاني للدورة المجمعة التي تقام من دور واحد وتختتم غدا، بالجولة الثالثة والأخيرة ويتحدد بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للتأهل للمربع الذهبي للبطولة، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول الثانية مع ثاني الأولى، يوم الثلاثاء المقبل، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية يوم 3 يونيو المقبل.

ويلتقي اليوم الأهلي مع الشعب في الخامسة مساء، بصالة نادي النصر، فيما يلتقي الجزيرة مع الوصل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، بنفس الصالة، ويلتقي النصر مع العين والشباب مع الشارقة بصالة النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية للدور ربع النهائي.

كانت مباريات دور الثمانية انطلقت مساء أمس، بأربع مباريات في المجموعتين بمعدل مباراتين في كل مجموعة، حيث التقى الجزيرة مع الشعب والأهلي مع الوصل، في الأولى والشارقة مع العين والنصر مع الشباب في المجموعة الثانية.

وتأتي أهمية الجولة الثانية في أنها ستحدد بشكل كبير ملامح المربع الذهبي للبطولة خاصة أن الفريق الذي ينجح في الفوز في مباراتين يضمن التأهل بشكل كبير، بينما الفريق الذي سيفوز في مباراة واحدة من مباراتين ستكون فرصته الأخيرة مرهونة بالفوز في الجولة الأخيرة مع خسارة منافسيه في المباراة التالية.

ويخوض الأهلي مواجهته أمام الشعب بشكل مختلف عن المباريات السابقة التي خاضها أمام الكوماندوز من قبل بعدما رفع الفرسان حالة الطوارئ بحثا عن البطولة الثانية هذا الموسم بعدما فاز بكأس الإمارات وخسر الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وليس أمامه سوى هذه البطولة للحفاظ على وجوده في منصات التتويج ومناصفة الجزيرة في بطولات الرجال، خاصة أن فخر أبوظبي فاز بالدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتختلف البطولة الأخيرة هذا الموسم كونها من دون اللاعبين الأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا