• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الاتحاد الدولي يشيد بنجاحات البطولة

ليوشيانو: «فزاع» قدمت واقعاً جديداً لرماية الأطباق في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

حسن رفعت (إيطاليا)

أشاد الاتحاد الدولي للرماية بالنجاحات التي حققتها بطولة فزاع إيطاليا للرماية خلال السنوات الثلاث الماضية، مؤكداً أنها أسهمت في توفير أفضل احتكاك ممكن لرماة الأطباق، كما أنها فرضت واقعاً جديداً لرماية الأطباق في العالم.

وقال النائب البرلماني الإيطالي ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أليجاريو رئيس الاتحاد الدولي للرماية يهنئه بنجاح البطولة، وأعرب عن أمله في أن تستمر البطولة، وأن تكون هناك بطولات مماثلة تستقطب رماة بهذا الحجم.

ووجه رئيس الاتحاد الإيطالي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته الكريمة ودعمه الكبير للرماية بشكل عام ولبطولة فزاع إيطاليا على وجه الخصوص، مما كان له أعظم الأثر في نجاحها كواحدة من أفضل البطولات العالمية.

كما وجه الشكر إلى الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية على تعاونه المستمر ودعمه ومتابعته لهذه التظاهرة العالمية منذ انطلاقتها الأولى، مما أسهم في إنجاحها، متمنياً أن يستمر هذا الدعم بعد هذه النجاحات التي حققتها سواء كانت نجاحات تنظيمية أو فنية، والتي سوف تنعكس في المستقبل القريب على مستويات الرماة في العالم.

وقال لوشيانو: إن البطولة أصبحت نموذجاً لما يجب أن يكون عليه التعاون الرياضي ليس بين الاتحادات الرياضية فحسب، بل بين الدول وبعضها البعض فقد عززت روح الصداقة والترابط الأخوي بين رماة البلدين الصديقين في الإمارات وإيطاليا وأقرانهما من رماة العالم، الأمر الذي صبغ البطولة بروح الأسرة الواحدة، كما أنها قدمت تمازجاً فريداً بين الرماة وسكان المنطقة الذين تابعوا المنافسات خلال العطلة الأسبوعية وتفاعلوا معها بصدق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا