• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الأزرق» يركز على حسابات إنهاء الدور الأول على «قمة الثالثة»

«العميد» يتوهج على مسرح «نجم الخليج» بـ «التصويت السادس» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

مراد المصري (دبي)- أثبت النصر أنه رقم صعب في بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بعد عودته من العاصمة البحرينية المنامة، بفوز ثمين على حساب البسيتين بهدف، في اللقاء الذي جرى مساء أمس الأول، وضعه على بوابة الدور ربع النهائي، بعدما انفرد «العميد» بصدارة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، وأصبحت التطلعات حالياً تتركز على حسم المركز الأول، لضمان خوض لقاء «دور الثمانية» على ستاد آل مكتوم.

وخرج النصر بفوائد فنية عدة من اللقاء، أولها إثبات قدرة المجموعة على تقديم أداء متوازن، بغض النظر عن الغيابات، ما يعكس تقارب مستويات اللاعبين الأساسين والاحتياط، حيث خاض اللقاء بغياب اثنين من الأجانب، هما السنغالي إبراهيما توريه الذي يخضع لفترة راحة بسيطة، بسبب تعرضه لـ «كدمة» في ركبته خلال التدريبات، فيما انتهى موسم البرازيلي إيدير لظروف الإصابة التي تبعده عن الملاعب فترة طويلة.

وجاءت إصابة توريه لتفتح المجال لإعادة اكتشاف المهاجم حسن محمد صاحب المهارة العالية التي برزت خلال تسجيله هدف الفوز، ما يمنح المدير الفني الصربي إيفان إيفانوفيتش الطمأنينة في الفترة المقبلة، للتعويل على لاعب قادر على سد فراغ غياب إيدير أو غيره من المهاجمين.

ومن أبرز الفوائد التي خرج فيها «العميد» الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي، بعد الفوز الكبير على الخور بخماسية نظيفة، ليثبت أحمد شمبيه مكانه حارساً صاعداً يتوقع منه الكثير في السنوات المقبلة، إلى جانب تعزيز خبرة خط دفاع الفريق الذي يشهد نقلة ملحوظة بعد انضمام محمود خميس وعلي العامري للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد «الأزرق» الحضور الإماراتي القوي في المسابقات الإقليمية والقارية الموسم الحالي، وقدرتها على بلوغ الأدوار النهائية والمنافسة على المراكز الأولى، علما أن أنديتنا ظفرت باللقب 3 مرات آخر 4 نسخ ماضية، عبر الوصل عام 2009 والشباب 2011 وبني ياس 2013.

وكان الفريق قد عاد أمس إلى دبي، حيث قرر المدير الفني إيفان إيفانوفيتش إخضاع اللاعبين للراحة، بعد الرحلة التي قطعها الفريق إلى البحرين، واللقاء القوي الذي قدموه، خصوصاً مع وجود فارق زمني قبل اللقاء المقبل أمام الشارقة في دوري الخليج العربي لكرة القدم المقرر يوم 21 مارس الجاري، يليه لقاء الجزيرة في 27 من الشهر ذاته، على أن يواجه الخور القطري في المسابقة الخليجية في الأول من أبريل المقبل، علماً أنه يختتم الدور الأول للمسابقة الخليجية بلقاء البسيتين في 15 أبريل المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا