• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحفل السابع في مضمار العين اليوم

مواجهة ساخنة بين «الأمير» و«سموكين ريتش» في «تحضيري الميل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

محمد حسن (العين)

يستضيف مضمار العين في الخامسة مساء اليوم، حفل سباقه الثامن لهذا الموسم 2014 -2015، والذي يتألف من 6 أشوط خصصت جميعها للخيول العربية الأصيلة، ماعدا الشوط الرابع الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، وتشارك في الحفل 77 خيلا، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 480 ألف درهم.

ويستقطب الشوط الثالث في سباق تحضيري العين مايل، أقوى الخيول، ويعد هو الأبرز والرئيسي في الحفل، وخصص للخيول العربية الأصيلة عمر 5 سنوات وما فوق تصنيف (50) لمسافة 1600 متر «شروط».ويتوقع أن يقود التنافس الجواد «الأمير»، بإشراف مصبح المهيري، وبقيادة بول هانجان، والذي قدم عروضا رائعا بهذا المضمار، حيث سجل ثلاثية، كما كان وصيفا مرة، لكنه كان رابعا في آخر تجربة له بمضمار أبوظبي قبل 18 يوماً.

ومن الخيول القوية التي يتوقع أن تنافس على الصدارة الجواد «آر بي سموكين ريتش»، بإشراف سالم الكتبي، وبقيادة تاج اوشي، والذي سجل الفوز مرتين هذا الموسم إحداها بذات المضمار.

ويشارك بنفس حظوظ الفوز الجواد «برج خليفة» بقيادة ريتشارد مولين، والذي خسر المركز الأول في آخر مشاركة له هنا قبل أكثر من شهر، كما أنه كان فائزا أيضا بذات المضمار.

ومن الخيول المرشحة «حاجب»، بإشراف ماجد الجهوري، وبقيادة سلفستر ديسوزا، و«سعفان» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة سعيد المزروعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا