• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفق مسح سنوي لمجلة «الترا ترافيل»

الاتحاد للطيران «الأكثر ابتكاراً» في الأعوام العشرة الماضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة «أكثر شركة طيران مبتكرة في الأعوام العشرة الأخيرة» في جوائز «ألترا ترافيل» الخاصة بجريدة التليغراف التي أقيمت في لندن.

تُعرف الجوائز باسم «ألتراس» ويتم تنفيذها من خلال مسح سنوي حيث يقوم قُراء مجلة ألترا ترافيل التابعة لجريدة التليغراف والمتخصصة في سفر الفخامة وموقع الفخامة التابع للتليغراف، بتقدير علاماتهم التجارية المفضلة التي تعمل في قطاع السفر، وجاء تقدير الشركة بصورة خاصة نظير إعادة تعريف تجربة الطيران الفخمة من خلال إطلاق مقصورة «الإيوان» على طائرة آيرباص ‏A380 ‬والتركيز ‬على ‬حملة ‬السفر ‬بمنظور ‬جديد، ‬الخاصة ‬بالشركة.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تقدير التزام الشركة الابتكار خلال السنوات العشر الأخيرة إنجاز حقيقي، إذ كانت فترة رائعة من النمو حيث عملنا على بناء أفضل علامة لشركة طيران تعمل في الأجواء حالياً، ما قدمناه ليس أكثر من بداية لقصتنا فقط ونهدف إلى تجاوز ما تم تحقيقه حتى الآن ومواصلة تلبية التوقعات العالية للمسافرين الذي يبحثون عن تجربة خاصة على امتداد درجات السفر».

وإلى جانب التحسينات المتنوعة مثل المقعد الذكي واستديو درجة رجال الأعمال ومسكن الدرجة الأولى ومقصورة الإيوان على أسطول آيرباص ‏A380، ‬أطلقت ‬الاتحاد ‬للطيران ‬منتجات ‬فخمة ‬مثل ‬أجنحة ‬الدرجة ‬الأولى ‬على ‬أسطولها ‬المتنامي ‬من ‬طائرات ‬بوينغ ‬787 ‬دريملاينرز. ‬وكجزء ‬من ‬الإطلاق ‬الأوسع، ‬استثمرت ‬الاتحاد ‬للطيران ‬بكثافة ‬في ‬الزي ‬الرسمي ‬الجديد، ‬وشعار ‬الطائرات ‬والمنتجات ‬على ‬متن ‬الطائرة ‬في ‬درجة ‬رجال ‬الأعمال ‬والدرجة ‬الأولى ‬والدرجة ‬السياحية. ‬أما ‬على ‬الأرض، ‬فتمّ ‬الترحيب ‬بالضيوف ‬داخل ‬صالات ‬الانتظار ‬الفخمة ‬الجديدة ‬في ‬مطار ‬جون ‬إف ‬كينيدي ‬في ‬نيويورك ‬وفي ‬ملبورن ‬وسيتم ‬افتتاح ‬صالة ‬الدرجة ‬الأولى ‬الجديدة ‬في ‬أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا