• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

خوفها على شقيقها أوقعه في قضية مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

محمود خليل (دبي)- أبلغت فتاة خليجية عن شقيقها المتورط بترويج مؤثرات عقلية، دون قصد منها، وذلك حينما اتصلت فجر 12 نوفمبر الماضي بغرفة عمليات شرطة دبي لإبلاغها بمشاجرة بينه وبين شخصين أمام منزل العائلة. وكانت المفاجأة حينما حضرت الشرطة، حيث تبين أن الشجار كان على ترويج 98607 أقراص مخدرة من نوع ترامادول، فتم ضبط هذه الكمية. وأحالت النيابة العامة في دبي، شقيق الفتاة والشخصين، اللذين كانا يتشاجران معه، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة ترويج المخدرات.

وأكدت النيابة العامة أن المتشاجرين لاذا بالفرار بعد مشاهدتهما لدورية الشرطة تحضر إلى مكان، فيما شرع، الشاب بالصراخ: «مخدرات مخدرات»، مدعياً أنه لا يعرف المتشاجرين معه، وأن المخدرات غير عائدة له. وبين النيابة العامة أن المتهمين تركا حقيبة المخدرات على الأرض، فيما أنكر شقيق الفتاة والمتهمين الآخرين أمام محكمة الجنايات تهمة حيازتهما لمخدر الترامادول بقصد الترويج.

وفي قضية تعاطي، أحالت النيابة العامة في دبي أمس، طالباً من الجنسية الأميركية، إلى محكمة الجنايات، بتهمة جلب وحيازة مادة الميثامفتيامين المخدرة إلى الدولة من أجل تعاطيها. من ناحية أخرى، أقدم عاطل عن العمل آسيوي على طعن شاباً في سوق الذهب القديم بمنطقة ديرة، أثناء محاولة الأخير إيقاف جريمة السرقة التي نفذها ضد فتاة كانت تسير في السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا