• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«دبي الصناعية» توقع اتفاقية لتطوير أعمال «كابارول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد)ـ وقعت مدينة دبي الصناعية، العضو في تيكوم للاستثمارات، اتفاقية لتطوير المشاريع مع شركة دويتشه أمفيبولين فيركي الألمانية، لتصبح مدينة دبي الصناعية بذلك المركز الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة كابارول للدهانات، التابعة لثالث أكبر مصنع للدهانات في أوروبا.

وبموجب الاتفاقية، تؤسس كابارول للدهانات، التي تزاول أعمالها انطلاقاً من منطقة القوز الصناعية في دبي منذ العام 1999، مجموعة من المرافق التشغيلية ضمن مدينة دبي الصناعية، بما في ذلك وحدة لتصنيع الدهانات، ومختبرات للأبحاث والتطوير، ومركز لخدمة العملاء، ومخازن، ومرافق إدارية وأخرى للتدريب. ومن شأن هذه الخطوات أن تدعم المستلزمات التصنيعية والتشغيلية المتنامية لشركة كابارول لدهانات، التي تسعى لتصنيع منتجاتها محلياً والتقليل التدريجي من الاعتماد على الواردات من ألمانيا.

وقال جاري سيبروك مدير عام كابارول للدهانات «نسعى إلى تصنيع منتجات الدهانات بأعلى جودة ممكنة، وهو الأمر الذي يحتم علينا تطوير مرافق إنتاج عصرية ومبتكرة. وكانت مدينة دبي الصناعة خيارنا الأمثل كموقع لبناء مصنع يمتلك القدرة على تقديم مجموعة منتجاتنا الحالية والمنتجات المستقبلية التي نخطط لإنتاجها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا