• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البافاري» و«الأتليتي» إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

«البايرن» يرفض تكرار الفوز على أرسنال و «أتلتيكو» يسحق ميلان برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

ميونيخ (د ب أ) - واصل بايرن ميونيخ الألماني حملته الناجحة للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعدما تأهل إلى دور الثمانية للمسابقة عقب تعادله 1 - 1 مع ضيفه أرسنال الإنجليزي في إياب دور الستة عشر للبطولة أمس الأول على ملعب اليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

واستفاد بايرن من فوزه 2 - صفر على منافسه الإنجليزي في مباراة الذهاب التي جرت بملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن في 19 فبراير الماضي ليفوز 3 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وجاء الشوط الأول هادئاً من جانب الفريقين وخلا من الفرص الخطرة، على عكس الشوط الثاني الذي شهد إحراز هدفي المباراة.

تقدم ورد

وافتتح باستيان شفاينشتايجر، العائد للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 55 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له زميله الفرنسي فرانك ريبيري، قبل أن يتعادل سريعاً الألماني لوكاس بودولسكي لمصلحة أرسنال في الدقيقة 57 بمجهود فردي عقب استخلاصه الكرة بمهارة من فيليب لام قائد بايرن على حدود منطقة الجزاء.

وكاد توماس مولر أن يحرز هدف الفوز لبايرن ولكنه أهدر ركلة الجزاء التي احتسبت لمصلحة زميله الهولندي أريين روبن في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكتفي الفريق البافاري بالتعادل 1 - 1، وفشل أرسنال بتلك النتيجة في رد اعتباره أمام منافسه الألماني الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الثانية على التوالي على حساب الفريق الإنجليزي العريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا