• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جنايات الفجيرة» ترجئ قضايا سرقة ومخدرات وخطف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

السيد حسن (الفجيرة) ــ أرجأت محكمة جنايات الفجيرة أمس ثلاث قضايا سرقة، وإتلاف ممتلكات، وخطف طفل، وحيازة والترويج والإتجار في المخدرات، متهم فيها عدد من الآسيويين والمواطنين إلى جلسة 21 يناير الجاري.

وكانت المحكمة عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار محمد الظنحاني، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد الحارثي، وأمانة سر عيسى بارون.

وفي القضية الأولى تقدم مواطن ببلاغ إلى شرطة الفجيرة، اتهم فيه مكفوله بسرقة مبلغ مالي من مقر عمله الذي يعمل به طاهي بمطعمه، وأنكر المتهم التهمة في محضر جمع الاستدلالات وأمام النيابة العامة وأمام هيئة المحكمة أمس.

وقال دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة، إنه لا توجد أي أدلة في جميع أوراق القضية تدين موكله وتثبت ارتكابه جريمة السرقة، كما أن المجني عليه استعان بشهادة نجله ضد المتهم وهو أمر غير قانوني، كما يوجد شريط فيديو مسجل بوساطة كاميرا تثبت عدم ارتكاب المتهم الجريمة، وطالب هيئة المحكمة بإحضار شريط الفيديو وفحصه بوساطة المختبر الجنائي لإثبات براءة موكله، وأرجأت المحكمة نظر القضية لحين فحص شريط الفيديو.

وفي القضية الثانية اتهم بلاغ مقدم لشرطة الفجيرة شابين مواطنين بارتكاب جريمة اختطاف طفل وتهديده بالضرب والقتل، وأنكر المتهمان التهمة أمام المحكمة أمس، وقامت المحكمة بإرجاء القضية لطلب الدفاع الاطلاع على الملف، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الأول الرئيسي في القضية مع استمرار حبس المتهم الثاني.

وفي القضية الثالثة أنكر المتهم وهو من الجنسية الآسيوية التهم المنسوبة إليه بحيازته المخدرات بقصد الإتجار والترويج، واعترف بأنه حازها من أجل التعاطي وليس الإتجار والترويج، وسألته هيئة المحكمة عن صحة اعترافاته أمام الشرطة والنيابة العامة فأنكر صحتها، وقال إنها جاءت تحت التهديد، فتم إرجاء القضية لجلسة 21 الجاري للاطلاع مع استمرار حبس المتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض