• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أسود العوير» في ضيافة «السماوي» ودياً اليوم

دبي يُبعد اللاعبين عن «التدريبات المضغوطة» بـ «مأدبة عشاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي)- أكمل دبي تحضيراته لمواجهة مضيفه بني ياس في المباراة الودية اليوم، ضمن استعدادات الفريقين للجولات المتبقية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، عندما تعود المسابقة للدوران بإقامة الجولة الـ 20 ، حيث يحل «أسود العوير» ضيفاً على الوصل 22 مارس، في حين يستضيف «السماوي» فريق الإمارات، وستكون مباراة اليوم التجربة الودية الثانية لـ «أسود العوير»، بعد فوزه في المباراة الماضية على رديف الشباب 2- 1، في اللقاء الأول للفريق تحت قيادة السويسري جوزيه جونيور المدرب الجديد.

وتأتي مواجهة اليوم، بعد أقل من 10 أيام على المباراة الأخيرة بين الفريقين، في الجولة السادسة والأخيرة، ضمن الدور الأول للمجموعة الأولى لكأس المحترفين، والتي انتهت بتفوق دبي بهدفين مقابل هدف، منهياً آمال «السماوي» في التأهل إلى نصف النهائي.

وكان دبي عاد إلى التدريبات مساء الاثنين الماضي، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبن لمدة 24 ساعة، وأدى الفريق حصتين تدريبيتين على ملعبه، قبل أن يختتم تحضيراته بأداء مران أخير في أبوظبي أمس، استعداداً للمباراة.

ويفقد «الأسود» خلال مباراة اليوم جهود الثنائي جابر أسد والمالي مصطفى كوندي، وكان الأخير عاد إلى التدريبات بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

من جهته، عمد الجهاز الإداري لدبي ومجلس إدارة الفريق إلى إخراج اللاعبين من أجواء التدريبات المضغوطة، بتنظيم مأدبة عشاء مساء أمس الأول، شهدها خليفة بن حميدان نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي.

وقال خالد الكعبي مدير الكرة بالفريق، إن مثل هذه التجمعات تكون مفيدة للاعبين، وتزيد من قوة الترابط ين أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، مشيراً إلى أن أهمية الجوانب النفسية في تحضير اللاعبين بالشكل المطلوب، قبل معاودة انطلاقة مشوار الفريق في الدوري، والتي تحتاج تركيزاً كبيراً من اللاعبين في كل المباريات.

وتبقت لدبي الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 9 نقاط، سبع مباريات مصيرية يواجه فيها الوصل وعجمان والوحدة خارج قواعده، ويستضيف الشباب والظفرة والشعب والنصر.

على صعيد متصل، نظمت إدارة النادي رحلات مجانية للعمرة لموظفي وعمال النادي، حيث غادر الجزء الأول من وفد النادي إلى الأراضي المقدسة لأداء شعائر العمرة، على أن يلحق بها الجزء الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا