• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الحكام» تبلغ «المحترفين» بجاهزية «الحكم الإضافي» للتطبيق رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

معتز الشامي (دبي)- تعقد لجنة الحكام اجتماعاً صباح اليوم، بمقر الاتحاد في دبي، مع ممثلي اللجنة الفنية للجنة دوري المحترفين، لمناقشة تقارير تجربة الحكم الإضافي خلف المرميين، والتي دخلت حيز التطبيق الفعلي في دوري الدرجة الأولى مؤخراً، لاتخاذ القرار النهائي، بشأن تحديد موعد ظهور الحكم خلف المرمى بدوري الخليج العربي.

ومن المنتظر أن تبلغ لجنة الحكام «فنية المحترفين» صباح اليوم رسمياً بجاهزيتها، وجميع «قضاة الملاعب» للبدء في تنفيذ التجربة، بداية من الجولة المقبلة، حيث أعدت اللجنة خطة لتجهيز الأطقم التي تكلف بتطبيق التجربة الجديدة، على أن يكون الظهور الأول في دوري الخليج العربي، مع الجولة الـ 20 يوم 21 مارس الجاري.

ويتوقع أن يحضر من جانب لجنة المحترفين، كل من محمد سعيد النعيمي نائب رئيس اللجنة الفنية عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، فيما يمثل لجنة الحكام كل من محمد عمر رئيس اللجنة، وعلي حمد نائب الرئيس والسنغافوري شمسول المدير الفني للجنة.

وكانت اللجنة عرضت التقرير الفني حول التجربة على يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد صباح أمس، وعلمت الاتحاد أن التقرير جاء إيجابياً وأوصى خلاله المدير الفني للجنة بالبدء في تطبيق التجربة، بعد جاهزية جميع الأطقم لتنفيذها بالصورة المتميزة.

وعلى الجانب الآخر، أشارت مصادر إلى أن تدبير ميزانية إضافية لإيفاء متطلبات التجربة ربما يكون عائقاً أمام التنفيذ هذا الموسم، لأن اللجنة أعدت ميزانية الموسم الذي شارف على الانتهاء، وأن الحل بتحمل اتحاد الكرة تكاليف التجربة حتى نهاية الموسم الجاري، والتي تبلغ أكثر من 150 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا