• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تطلق «إيرباص A380» بين أبوظبي ونيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، عن تشغيل رحلة جديدة على متن طائرتها من طراز إيرباص A380 بين مطار جون كيندي الدولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي، اعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل. وتضمّ الطائرة مقصورة «الإيوان من الاتحاد»، فائقة الفخامة، والمؤلفة من ثلاث غرف، وتمثل الأولى من نوعها في قطاع الطيران التجاري.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: «تنطوي الولايات المتحدة الأميركية على أهمية استراتيجية بالنسبة لشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران. وبفضل الإقبال المتزايد من جانب الضيوف بين نيويورك والعاصمة أبوظبي، ومنها إلى العالم، يسرنا أن نشغل إحدى رحلتينا اليوميتين إلى هناك».

وأضاف: «نلتزم في الاتحاد للطيران بتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين معنا في مختلف درجات السفر. وتشكل نيويورك أولى وجهات الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة الأميركية التي ترحب بمنتجاتنا وخدماتنا الرائدة في قطاع الطيران، والتي تتوافر على متن طائرة إيرباص A380». وتشغل الاتحاد للطيران رحلتين يومياً بين مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك وأبوظبي. وبفضل تشغيل هذه الطائرة، ستتمكن الشركة من تلبية الإقبال المتنامي نتيجة زيادة القدرة الاستيعابية. وفي عام 2014، تجاوز معدل الإشغال في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال أكثر من 80% على الوجهات الرائجة.

وبفضل الرحلتين اللتين يتم تشغيلهما يومياً، يحصل الضيوف المسافرون من نيويورك على 709 رحلات ربط أسبوعياً، و34 سواء على مستوى دول الخليج العربي والشرق الأوسط أو شبه القارة الهندية أو قارة أفريقيا أو جنوب شرق آسيا. وبالتعاون مع شريكها بالحصص «جيت آيروايز»، ستخدم «الاتحاد للطيران» 15 وجهة فريدة في الهند من أبوظبي.

وتجدر الإشارة إلى أن مقصورة «الإيوان من الاتحاد» تمكنت من خطف الأنظار في قطاع السفر منذ إطلاقها في مايو 2014.

تضمّ الدرجة السياحية 415 مقعداً في الطابق الرئيس، وتساهم في تعزيز مستويات الراحة، بفضل مساند رأس ذات أجنحة ثابتة، ومسند للظهر، وشاشة شخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا