• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

16 يوليو الموعد النهائي لتقديم المشاركات

جائزة زايد لطاقة المستقبل تفتح باب تسلم الطلبات لدورة 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلنت جائزة زايد لطاقة المستقبل أمس، فتح باب تسلم الترشيحات والطلبات لدورة عام 2013، مع توسيع نطاق فئات الجائزة، لتضم 5 فئات منفصلة تشمل “الشركات الكبيرة”، و”المؤسسات الصغيرة والمتوسطة”، و”المنظمات غير الحكومية”، و”أفضل إنجاز للأفراد”، و”الجائزة العالمية للمدارس الثانوية”.

ودعت إدارة الجائزة، الشركات والأفراد والمنظمات والمدارس الثانوية لتقديم مشاركاتها قبل الموعد النهائي المحدد بتاريخ 16 يوليو المقبل، وذلك للحصول على فرصة للفوز بإحدى فئات الجائزة التي تبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين دولار.

وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر، المدير العام لجائزة زايد لطاقة المستقبل، في بيان صحفي أمس “منذ تأسيس الجائزة، كانت توجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تقضي بضرورة الحفاظ على المرونة والقدرة على التكيف مع المشهد الديناميكي سريع التغير في قطاع الطاقة”. وأضاف “ساهم هذا النهج في تمكيننا من تطوير أداء الجائزة لتصبح أكثر رسوخاً ولتستقطب جمهوراً أوسع عاماً بعد الآخر، وتسعى الجائزة لإلهام المبدعين في مجال الطاقة حول العالم وتشجيعهم لإيجاد حلولٍ قادرة على مواجهة تحديات الطاقة، لذلك حرصنا دائماً على ضمان استمرار السعي إلى تطوير أداء الجائزة لتواكب المتطلبات الراهنة”.

وتابع “تقرر فتح باب تسلم الطلبات في وقت أبكر من الدورات السابقة وذلك لضمان توفير الوقت الكافي والفرص متكافئة للمشاركين من مختلف أنحاء العالم، حيث يعد ضمان وصول رسالة الجائزة وأهدافها إلى أكبر عدد ممكن من أهم أولويات الجائزة”.

وأوضح الجابر أنه تم اتخاذ هذا القرار بعد استشارات موسعة مع مختلف أصحاب المصلحة والأطراف المعنية، وذلك خلال ورشة عمل عقدت على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل بتاريخ 18 يناير وشارك فيها فائزون ومرشحون نهائيون في الدورات السابقة، وأعضاء لجنة التحكيم وأصحاب المصلحة والجهات المعنية.

وأتاحت ورشة العمل فرصة للنقاش وتسليط الضوء على مختلف آراء ووجهات نظر المشاركين من أجل تعزيز الأثر الإيجابي للجائزة والحفاظ على قدرتها على مواكبة الاتجاهات الناشئة في القطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا