• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ترقية وتعيين 4 موظفين في «مطارات دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات دبي إجراء حركة تنقلات وترقية شملت 4 من موظفيها ضمن الهيكل التنظيمي للمؤسسة؛ بهدف تعزيز وحدتي العمليات والشحن، وتهيئة هاتين الوحدتين للعب دورهما المستقبلي بكفاءة واقتدار.

وشملت عملية الترقية تعيين كل من فيصل الملا رئيساً لعمليات الشحن في مطارات دبي، ومحمد الديواني رئيساً لعمليات المبنى1 ومحمد المرزوقي رئيساً لإدارة عمليات الحقائب، وموسى ميران رئيساً للمبنى2 في مطار دبي الدولي.

وتأتي التعيينات في فترة يشهد فيها مطار دبي الدولي معدلات نمو قياسية، في أعداد المسافرين مع الاستعداد لافتتاح مبنى «الكونكورس دي» أواخر العام الجاري.

وسيقوم الموظفون الأربعة الذين يملك بعضهم خبرة طويلة في «طيران الإمارات»، بتنفيذ الخطط الموضوعة لتعزيز الدور الحيوي الذي تلعبه وحدتا العمليات والشحن في تسهيل حركة المسافرين والشحن عبر مطار دبي الدولي إلى أكثر من 240 وجهة حول العالم يخدمها المطار.

وتمنى جمال بن كريشان نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، للزملاء الأربعة التوفيق في أداء مهامهم الجديدة، مشيراً إلى أن هناك الكثير من العمل والجهد الذي يحتاج إليه موقعهم الجديد. وقال ابن كريشان: «نتوقع ارتفاع أعداد المسافرين إلى 79 مليون مسافر في نهاية العام الجاري، ومن هنا فإن أجراء هذه التعيينات والترقيات الجديدة، يسهم في تعزيز فريق العمليات ورفده بخبرات وكفاءات مجربة وذات كفاءة عالية».

وقال مشاري البناي نائب الرئيس للموارد البشرية: «إن التعيينات والتنقلات الجديدة تأتي ضمن إطار خطط مطارات دبي لمنح موظفيها الفرصة لإبراز كفاءتهم القيادية والمساهمة في رسم مستقبل صناعة الطيران في دبي»، وأضاف: «الزملاء الأربعة خدموا في المطار لفترة طويلة، وحان الوقت لمنحهم الفرصة لأداء مسؤوليات أرفع خاصة بعد أن اثبتوا جدارة كبيرة في مهامهم السابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا