• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تبحث عن حلول مبتكرة للصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع وفد بريطاني من شركة نيناس نافاسنكس المتخصصة في إنتاج زيوت المحولات الكهربائية ضم كارونا ساديسفام مديرة المبيعات والدكتور بروس بالفانبور مسؤول أول التعاون التكنولوجي، توفير منتجات الزيوت عالية الجودة لمحولات الكهرباء والمختبرات في إمارة الشارقة وتقديم حلول مبتكرة لأعمال الصيانة، التي تعد من العناصر الرئيسة لاعتماد أسلوب متكامل للنمو المستدام.

وأوضح رئيس الهيئة أنه من خلال تفعيل التعاون والشراكة الاستراتيجية مع كبريات الشركات العالمية والمحلية والإقليمية ومراكز الأبحاث تحقق الهيئة الريادة والتميز، وتعمل على توفير منتجات وخدمات صديقة للبيئة لضمان مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة.

وأكد أن الهيئة تركز على توفير منظومة متكاملة وتنفيذ خطة عمل محددة للتزود بالوقود والزيوت عالية الجودة، ما يضمن تحسين الأداء، وإطالة عمر المحولات، وتحقيق الأداء القوي الفعال للمحولات، فضلاً عن الفائدة البيئية من خلال تقليل الانبعاثات الكربونية بشكل كبير.

من جانبها، استعرضت كارونا ساديسفام مديرة المبيعات بشركة نيناس نافاسنكس البريطانية أحدث مجموعة من المنتجات المتنوعة من الزيوت التي توفرها الشركة وتسهم في إطالة عمر المحولات وتقليل تكاليف الصيانة، وذلك في نطاق اللزوجة المناسبة، والاختلافات في التركيب الكيميائي التي تؤثر على خصائص مواد التشحيم الصناعية والسوائل المعدنية والزيوت المختلفة.

وسلطت الضوء على مدى التزام الشركة المستمر بالأبحاث والتطوير والابتكار لطرح منتجات جديدة مصممة وفق أعلى معايير السلامة، وتحظى بإقبال كبير، ما يؤكد الالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا