• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

«زينجا» تطلق موقعها الإلكتروني الخاص بالألعاب الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

واشنطن (إريبيان بيزنيس) - أعلنت مؤخراً شركة «زينجا» الأميركية الشهيرة بالألعاب الاجتماعية مثل «فارم فيل» و«كلمات مع الأصدقاء» و«سيتي فيل»، عزمها إطلاق موقع إلكتروني للألعاب خاص بها في إطار سعيها إلى إنهاء اعتمادها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

يذكر أن 96% من عائدات شركة زينجا حالياً تحصل عليها من موقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير، لكن منذ طرح أسهمها للاكتتاب، العام الماضي، وجدت شركة الألعاب أن المستثمرين غير راضين لاعتمادها على «فيسبوك» وفقا للإمارات اليوم. 
وفي الوقت الحالي المكان الآخر الوحيد الذي يمكن المستخدمين من الدخول عليه للاستمتاع بألعاب الشركة، هو موقع للتواصل الاجتماعي قليل الاستخدام تابع لجوجل. وسيتغير هذا الوضع في وقت لاحق من الشهر الجاري، عندما تطلق الشركة موقعها الإلكتروني الخاص بها «زينجا دوت كوم»، إذ سيسمح ذلك بالدخول على اللعبة مباشرة بدلاً من إحالتهم إلى «فيسبوك». وستتاح الألعاب بـ16 لغة، كما سيسمح للطرف الثالث من مطوري الألعاب بتحميل ألعابهم على الموقع. وقال مارك بينكوس المؤسس والمدير التنفيذي للشركة: «أنشأنا موقع (زينجا دوت كوم) لكي نتيح للاعبينا المزيد من الطرق للارتباط مع بعضهم بعضاً، والتمتع بألعاب اجتماعية رائعة، سواء مصممة بواسطة زينجا أو مطوري الألعاب الموهوبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا