• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعديلات على جدول الدور الأول لـ «الآسيوية» بعد انسحاب مكاو

منتخبنا يواجه برتيزان بلجراد في معسكر صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

يخوض منتخبنا الوطني التجربة الودية الثانية في معسكر صربيا غداً أمام فريق برتيزان بلجراد، في إطار الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال والمؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير الجاري.

كان المنتخب قد دشن مباريات الودية في المعسكر التدريبي مع منتخب صربيا للناشئين وفاز عليه 29-22، ومن المنتظر أن تصل المباريات الودية إلى 5 لقاءات في نهاية المعسكر يوم 9 يناير، ويلعب المنتخب بعد غد مع منتخب صربيا للناشئين في اللقاء الثاني بينهما، واللقاء الرابع مع منتخب صربيا تحت 20 سنة، وآخر اللقاءات مع فريق ار كي ريكرتيفو يوم 8 يناير قبل أن يعود للبلاد.

وأكد خالد أحمد مدرب المنتخب، أن التدريبات اليومية على فترتين تسير في اتجاه تجهيز المجموعة التي سيتم اختيارها للمشاركة في البطولة الآسيوية، حيث سيتم تسجيل 16 لاعباً فقط ويحق لنا استبدال أي لاعب مصاب طبقا للوائح البطولة، وبالتالي هناك عدد من اللاعبين سيخرجون عن القائمة.

وأضاف: «المباريات الودية فرصة أخيرة للوقوف على جاهزية اللاعبين وتنفيذ الخطط التكتيكية، بجانب الاهتمام بالانسجام بين اللاعبين داخل وخارج الملعب، خاصة أن هذه الحلقة كانت مفقودة خلال الفترة الماضية، وكان هناك تأثير إيجابي وبشكل عام الأمور تسير للأفضل في تجهيز اللاعبين، على أن نصل إلى أعلى فورمة قبل العودة للبلاد.

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تعديلات على جدول مباريات الدور الأول للبطولة، وجاءت التعديلات بعد انسحاب منتخب مكاو الذي كان مقرراً أن يلعب في المجموعة الأولى مع قطر واليابان وكوريا الجنوبية وعمان وسوريا، في حين يلعب منتخبنا الوطني مع إيران والسعودية والصين ولبنان والبحرين في المجموعة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا