• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تُعيد افتتاح محطتي المشرف والسمحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة أدنوك للتوزيع أمس، محطة المشرف الواقعة على طريق مصفح أبوظبي في منطقة المشرف، بعد إنجاز أعمال الصيانة العامة الدورية للمحطة ومعداتها، وكانت أدنوك للتوزيع قد أتمت إعادة افتتاح محطة السمحة الواقعة على طريق أبوظبي دبي بمنطقة السمحة، مع بداية الشهر الجاري بعد إغلاقها الجزئي أيضاً لإنجاز أعمال الصيانة الدورية العامة. وجاءت عملية التحديث للأجهزة والآليات، وذلك في إطار جهود الشركة المتواصلة للاﻫﺘﻤﺎﻡ ﺒﺼﻴﺎنة شبكتها من محطات الخدمة ﻭتحديثها وتطويرها، بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة لجمهور العملاء. وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: نحرص على تعزيز مرافقنا، بما يلبي حجم الطلب المرتفع من الجمهور على منتجات الشركة وخدماتها، ونهدف الوصول إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية، ويأتي افتتاح محطتي المشرف والسمحة للخدمة، بعد إتمام عملية الصيانة ليسهم برفع جاهزية شبكة محطاتنا لمواكبة الاحتياجات المتغيرة من عملائنا، سواءً للمنتجات البترولية أو الخدمات الأخرى.

وفي إطار جهودها التوسعية المتواصلة أيضاً، كانت «أدنوك للتوزيع» قد افتتحت محطة الثاني من ديسمبر للخدمة في منطقة مصفح بأبوظبي، إلى جانب مجمع إيكاد السكني، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الخدمات المقدمة للعملاء والانتشار الجغرافي لمرافق الشركة.

وعلى غرار سلسلة محطات «أدنوك للتوزيع»، تقدم محطة الثاني من ديسمبر خدماتها من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك، وخدمة توزيع اسطوانات الغاز المسال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا