• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية        02:04    وزارة الدفاع الإسبانية: تحطم طائرة عسكرية من طراز إف18 في مدريد    

برامجها تُعنى بشؤون الدين والدنيا

«أبوظبي الإذاعية» تطرح دورتها الرمضانية بمحتوى روحاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة أبوظبي الإذاعية عن دوراتها البرامجية لشهر رمضان 2016 والخاصة بإذاعاتها «أبوظبي أف أم»، و«إمارات أف أم»، و«ستار أف أم»، وإذاعة القرآن الكريم، متضمنة مجموعة من البرامج اليومية المباشرة والمسجلة، ذات المحتوى المتنوع الذي يناسب طبيعة الشهر الفضيل، ويلبي الأذواق المختلفة لشرائح المجتمع.

وتتميز برامج الدورة الإذاعية الجديدة بعرضها مجموعة من الأفكار المتميزة التي تقدم الفن والتثقيف والترفيه لمستمعيها في أشكال إذاعية مختلفة، إضافة إلى البرامج الدينية والتلاوات القرآنية الخاصة، والتي من شأنها أن تجعل الإذاعة رفيقاً دائماً للمستمع خلال الشهر الكريم.

الوسطية في الفكر

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب: «إن برامج الدورة الرمضانية الإذاعية اختيرت وفقاً لاستراتيجية تهدف إلى تقديم محتوى يساهم في التنمية المعرفية، عبر أفكار برامجية، تتناسب مع أجواء الشهر الكريم، وتدعو إلى الوسطية في الفكر، وإبراز صورة ديننا الحنيف، ودوره الحضاري في تاريخ البشرية، إضافة إلى نشر القيّم الرمضانية وروح التسامح».

وأضاف: «الدورة الجديدة راعت الالتزام برؤية أبوظبي للإعلام ورسائلها المجتمعية، في تكريس الثقافة الوطنية الإماراتية، وإبراز إنجازات الدولة وقيم مجتمعها، وهي بمضمونها تعزز مساهمتها في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارات، من خلال برامج تفاعلية تهدف إلى تثقيف المستمعين بكل ما يخص ماضي الدولة وحاضرها ومستقبلها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا