• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد للإسكان» تبحث مع شركائها تقديم خدمات أفضل للمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (وام) - عقد «فريق مجلس العناية بالمتعاملين» في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي شركات المقاولات والاستشارات الهندسية - الشركاء الرئيسيين للمؤسسة - لبحث تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

حضر الاجتماع كل من محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي رئيس مجلس العناية بالمتعاملين، وفيصل نصر الدين البلوكي مدير إدارة الإشراف الهندسي نائب الرئيس، وعدد من أعضاء الفريق.

ويهدف الاجتماع إلى رفع رضا المتعاملين من خلال عقد اللقاءات الدورية المنظمة مع كل فئة من المتعاملين للاستماع إلى وجهات نظرهم والتباحث معهم حول أفضل السبل لخدمة أهدافهم ومصالحهم لدي المؤسسة، والأخذ باقتراحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم التطويرية للوصول إلى أفضل النتائج في مجال خدمة المتعاملين. وعرف محمد حميد المري في بداية الاجتماع بدور مجلس العناية بالمتعاملين، مؤكدا أهمية التواصل مع المتعاملين الذين هم أساس أي منشأة، وأن الاهتمام بهم يمثل الاهتمام بالمنشأة نفسها، لافتا إلى أن الحفاظ على المتعاملين هو أصعب من كسب متعامل جديد، كما أن التعامل مع هذه الفئة لم يعد كالسابق، حيث طرأت أسس ومبادئ جديدة على الساحة يجب مراعاتها والعمل على تحقيقها. من جانبه تحدث فيصل نصر الدين البلوكي عن العناية بالمتعاملين من خلال المفهوم الحديث لهذا المصطلح، مؤكدا حرص المؤسسة على المتعاملين الذين يعدون أحد أبرز وأهم الشرائح لدى المؤسسة، والتي تسعى لتحقيق رضاهم حول الخدمات المقدمة، خاصة فيما يتعلق بفئة المقاولين والاستشاريين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض