• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

البلدية تؤكد أنها تدرس الفكرة

أهالي أم القيوين يطالبون بتزويد الكورنيش بمرافق خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

سعيد هلال (أم القيوين) - طالب مواطنون ومقيمون في أم القيوين، الجهات المعنية بتطوير كورنيش الإمارة، الذي يفتقر لكثير من المرافق الخدمية، والمسطحات الخضراء وألعاب الأطفال، ما يدفع معظم الأهالي إلى البحث عن أماكن ترفيهية بديلة في مناطق أخرى.

وأكد المواطنون أن الكورنيش أصبح غير مهيأ لاستقبال الزوار، حيث لم يشهد أية أعمال تطويرية منذ سنوات عديدة، مؤكدين أن أعداد مرتاديه تتراجع بشكل مستمر، نظراً لعدم وجود اهتمام كاف به وقلة الخدمات المتوفرة فيه.

وقال المواطن أحمد عبيد من سكان أم القيوين، إن الإمارة تحتاج إلى أماكن ترفيهية، توفر للأسر المواطنة والمقيمة متنفسا، لافتاً إلى أن معظم الأهالي يذهبون في أيام الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع إلى أماكن أخرى خارج الإمارة، تكثر فيها الحدائق والمتنزهات.

وأضاف أنه يضطر أحياناً إلى الذهاب إلى مناطق أخرى بحثاً عن الأماكن الترفيهية التي لا يجدها في الإمارة، لافتاً إلى أن أم القيوين تحتوي على الكثير من عناصر الجذب، إلا أن تلك العناصر غير مستغلة بصورة صحيحة.

وأشار إلى أنه ورغم وجود كورنيش وشواطئ ممتدة في الإمارة، إلا أنها غير مهيأة لاستقبال الجمهور، نظراً لافتقارها للكثير من المرافق الخدمية، حيث مضى عليها سنوات عديدة دون أن يتم تطويرها، كما أنها تحتاج إلى المسطحات الخضراء والأشجار والمظلات، وألعاب الأطفال الحديثة.

وقال المواطن محمد عبدالله من سكان أم القيوين، إن كورنيش الإمارة يفتقر إلى الكثير من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه الخاصة بالأطفال، لافتاً إلى أن معظم زوار الكورنيش يبدون انزعاجهم من نقص المسطحات الخضراء وعدم توفر مرافق خدمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا