• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

أكد تميزها التعليمي وتواصلها الاجتماعي

نهيان بن مبارك يفتتح معرض جامعة زايد للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد، أن الجامعة تطرح خططا واضحة للعمل والإنجاز وتواكب أحدث المستجدات التقنية والمعرفية، وتنتهج آليات إبداعية في برامجها ومساقاتها الدراسية، مشيرا إلى التزامها بتعزيز الوعي لدى طلابها بأهمية التواصل مع فعاليات المجتمع في جميع المجالات، وبمساعدة كل خريج في إيجاد الوظيفة الملائمة لتلبية طموحاته.

جاء ذلك خلال افتتاحه معرض جامعة زايد السنوي للتوظيف والتدريب، الذي نظمته الجامعة بمقرها في دبي بحضور الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ومعالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، ومعالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ووزير الصحة بالإنابة، ومعالي الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم في مملكة البحرين، ومعالي الدكتور محمد تميم وزير التربية والتعليم العراقي، والدكتور سليمان الجاسم مدير الجامعة.

وقال معاليه إن الجامعة تحرص على إعداد وتأهيل خريجين يتميزون بالمهارات التعليمية والمعرفية والقدرة على التعلم المستمر، الذي يميز الإنسان الناجح والطموح، مشيراً إلى أن الجامعة تطبق نظاماً متكاملا لتقييم العمل والأداء في مساقاتها الدراسية وذلك لتحقيق التطوير المستمر.

من جانبه، أوضح الدكتور سليمان الجاسم، أن أكثر من 50 مؤسسة وهيئة كبرى شاركت في المعرض، بالإضافة إلى قطاعات الأعمال المختلفة، بهدف دعم التوطين وتوفير فرص العمل والتدريب لطلبة وطالبات الجامعة، الذين يتيح لهم المعرض فرصة الاطلاع على البرامج التي توفرها الجهات المشاركة في التدريب والعمل بمختلف التخصصات.

وقال إن المعرض يضع طلبة وطالبات الجامعة في الصورة الميدانية لأحدث المستجدات في قطاعات الأعمال المختلفة، مؤكداً أهمية التعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين جامعة زايد وكبريات الشركات والمؤسسات، حيث تعرض الجامعة برامجها التعليمية والأكاديمية وتخصصاتها المتنوعة، وتقدم المؤسسات برامجها التدريبية واستراتيجيات وظائفها.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من العمل لتعزيز العلاقات والتواصل مع هيئات المجتمع المختلفة، لتحقيق استراتيجية الجامعة في توظيف خريجاتها.

من جانبها، أوضحت صالحة الكاس منسقة التوظيف بفرع الجامعة في دبي، أن المعرض استمر على مدى يومين، واستقطب هيئات ودوائر حكومية، وشركات ومؤسسات عاملة في مختلف القطاعات، مثل الخدمات المصرفية والمالية، وتقنية المعلومات، والتسويق، وقطاعات الأعمال، والضيافة والفندقة، والتربية والتعليم، والإعلام والاتصال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا